عيدان الزهراني

كرم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة اللجنة التنفيذية لمسابقة أسرة الباحة ( خليك في البيت وهديتك علينا) والتي نفذتها لجنة شؤون الأسرة بمجلس المنطقة خلال فترة منع التجول.
جاء ذلك خلال استقبال سموه بديوان الامارة اليوم أعضاء اللجنة وفريق العمل وأوضح عضو لجنة شؤون الأسرة المهندس مسفر المالكي أن المسابقة تعـد من أولى المسابقات على مستوى المملكة في ظل هذه الظروف لجائحة كورونا, وكان الهدف منها إعطاء متنفسا ترفيهيا وتوعويا للعوائل بالمملكة, وتضمنت المسابقة بشكل عام زيادة معلومات المتسابقين وتحفيزهم على البقاء في المنازل أثناء فترة منع التجول.
وابان المالكي ان المسابقة حصدت العديد من المشاهدات حيث بلغت ٤ مليون مشاهدة عبر حسابات اللجنة بتويتر ويوتويب وكانت منوعة بين الفقرات التووعوية والارشادية والفنون حيث كانت موجهة لكافة شرائح المجتمع بقمة اجمالية للجوائز بلغت ٢٠٠ ألف ريال.
واشاد سمو أمير الباحة بما حققته المسابقة من نجاح مميز لتقديم الفائدة للمواطنين من خلال المعلومات القيمة التي تمت المسابقة عليها، مثمنا دعم حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهد الأمين – حفظهما الله -, اللامحدود لتوفير سبل الراحة والرفاهية للمواطنين وعلى كل ما يتم اتخاذه من إجراءات احترازية للوقاية من جائحة كورونا. مقدما شكره لأهالي منطقة الباحة على إلتزامهم بجميع القرارات التي اتخذت، وهذا يدل على الوعي التام لديهم, متمنيا للجميع الصحة والعافية.
وأعرب عضاء لجنة شؤون الأسرة وطاقم العمل على المسابقة عن بالغ شكره وامتنانهم لسمو أمير المنطقة على دعمه للمسابقة ومتابعته الدائمة لها متمنين ان حققوا مايتطلع إليه سموه من هذه المسابقة.

​حضر التكريم وكيل إمارة الباحة أحمد بن صالح السياري,