رباب الدرسي

شهد ” النادي الموسمي ” بقرية المجصص التابعة لمحافظة أبو عريش مساء أمس ، إقبالاً كبيراُ في يومه الأول من مختلف الأعمار ، حيث تجاوز عدد المشاركين أكثر من 250 مشارك ، هذا ويشمل النادي جميع المسارات الأربعة المسار الترفيهي ،والمسار التطوعي ، المسار التدريبي ، والمسار السياحي .

فيما نفذ النادي في المسار الترفيهي دوري في كرة القدم لفريق الأشبال وفريق الشباب ،بالإضافة إلى لعبة التنس والفرفيرة وسط تفاعل جماهري من مرتادي النادي وتنوعت الأنشطة حيث شارك عدد من المنتسبين في المسارات منها التطوعي و التدريب والسياحي .

من جانبه أوضح قائد النادي خالد ابو دوشة ، أن الأنشطة المقدمة تشمل مناشط رياضية وثقافية ،واجتماعية و كشفية ، إضافة إلى تنفيذ مناشطة المختلفة بأساليب جديدة ومبتكرة مستوحاه من البيئة التعليمية، التي تحقق أهداف ورؤية وزارة التعليم والإدارة العامة للتربية والتعليم بجازان ، وقدم دوشه شكره وتقديره لسعادة الدكتورعسيري بن أحمد الأحوس على توجيهاته وإعتماد النادي بمقر مجمع المجصص .

الجدير بالذكر أن النادي بدأ فعاليات من مساء أمس الثلاثاء وسيستمر لفترتين ، الفترة الأولى من ٩إلى ١٨ /١٤٤٠/٩هـ ،وسيستمر للفترة الثانية من تاريخ ١٠/١٣ إلى ١١/٢٣، كما أن النادي بصدد تنفيذ زيارات للمناطق السياحية في المنطقة والقرية التراثية .

هذا ويعلن قائد النادي خالد ابو دوشه والمشرف على النادي حمود علي حوذان بأنه سيكون اليوم الأربعاء دورة بعنوان ” أساسيات التصوير ” للمدرب أحمد مدخلي .

وتأتي الأندية الموسمية إلى تدريب الشباب على إنجاز المهمات والمشاركة بالتنظيم والخدمات الإجتماعية المختلفة ومشاركة المجتمع في مناسباته ، وبما يسهم في تحصين الشباب والناشئة من الأفكار الهدامة ، والحرص على استغلال اوقات فراغهم بما يعود عليهم بالنفع .