بعد إصابته

الجوري الحارثي

تحدث نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب، خالد الغامدي، عن كواليس إصابته بتمزق في الأربطة (الرباط الصليبي)، مع بداية الموسم الجديد (2020-2021)، موجه الشكر إلى رئيس النادي خالد البلطان.
وقال “الغامدي”، في تصريحات لبرنامج “الدوري مع وليد”، من المستشفى: “أجريت العملية أول أمس، وشعرت بآلام بعد الانتهاء منها، ولكنها شدة وتزول، تعرضت لقطع كامل بالرباط الأمامي وبغضروف الركبة، والسبب كان اختلالًا بالتوزان”.
وتابع: “إصابات الرباط الصليبي، لا تأتي غالبًا من التدخل القوي، وإنما بسبب اختلال التوازن.. شعرت بتعاطف الجماهير معي خلال الفترة الماضية، وخالد البلطان حزين أكثر مني بسبب الإصابة، وأشكره كثيرًا على وقفته معي”.

وأضاف: “خالد البلطان قال لي اختر المكان الذي تود تلقي العلاج فيه وسأقوم بتوفيره لك، وأيضا المدير الفني للفريق يتواصل معي باستمرار عبر واتساب”.

واختتم نجم الشباب: “الدكتور أذن لي بمغادرة المستشفى، ولكني فضلت البقاء حتى زوال الآلام تمامًا.. لدينا في الشباب طاقم طبي مميز وسأقضي فترة التأهيل والعلاج بالنادي” .

وأجرى خالد الغامدي عملية جراحية أمس السبت، تكللت بالنجاح، بعد تعرضه لقطع في الرباط الصليبي، وغضروف الركبة، في لقاء فريقه أمام الرائد، في الجولة الثانية من مباريات دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين .