في اجتماعة السنوي

غادة الفيفي

دشن “فريق مبادرون”بالمدينة المنورة يوم أمس الهوية البصرية الجديدة للفريق وذلك بحضور أعضاء مجلس الإدارة وروساء اللجان وأعضاء” فريق مبادرون”

وأوضحت الأستاذة عيشه إدريس فلاتة : أن الاجتماع السنوي للفريق يهدف إلى التعارف أولا ثم مناقشة الأفكار الجديدة والعمل على الرقي بالفريق ومناقشة الأفكار الإبداعية، وكل ما من شأنه مصلحة الفريق وتطويره، وإبراز مواهبهم وتبنيها ودعمها في جميع مجالات الإبداع والتميز، بما يتوفر لدينا من الإمكانيات المتاحة.

كما أشادت بجهود الفريق الذي يضم كوكبة لامعة من الأسماء في جميع المجالات من إعلام’وتسويق’ وتصوير وانشاد’ وتدريب في خدمة المدينة المنورة وزوارها من خلال المشاركة في الفعاليات والبرامج . 

وتطمح ” فلاتة” لايقتصر دور هذا الفريق الرائع وهذا المزيج الإبداعي على المدينة المنورة فقط، بل يشمل باقي المدن بالمملكة وكذلك الخليج، كما تطمح في إنشاء أكاديمية لهذا الفريق المبدع، ومستقبلا تحويله لقناة فضائية” لتتسع دائرة عطائه لاستقطاب كافة المبدعين في وطننا الحبيب.

وفي ختام المبادرة تم تكريم الأستاذة عيشه إدريس فلاتة وتقديم درع تذكاري لها، من جانبها شكرت الأستاذة عيشه الجميع على التشريف بالحضور والتفاعل الذي يزيد فخرا وإصرارا على التميز والانطلاق والتقدم، سائلةً الله تعالى التوفيق للجميع.