أثير حكمي

أكد المدير العام للتعليم بمنطقة جازان الدكتور إبراهيم بن محمد أبوهادي على حرص الإدارة على المراجعة الدائمة للأداء التعليمي بالمنطقة ومناقشة فرص التحسين وتجويد المخرجات التعليمية .

جاء ذلك خلال ترؤسه لاجتماع مجلس إدارة تعليم جازان الأول للعام الدراسي الحالي والذي عقد في مركز القيادات بالإدارة بحضور القيادات التعليمية “بنين وبنات” وأشرفت على تنفيذه أمانة تعليم جازان.

وعبر “أبوهادي” خلال افتتاحه للمجلس عن فخره بالجهود الكبيرة التي يقدمها المجتمع التعليمي عبر منصة مدرستي وبالنجاح الذي حققته المنصة في تقديم فرص التعليم الجيد للطلاب والطالبات ، مؤكداً أن وزارة التعليم أثبتت كفاءة قطاعاتها من خلال التحول الرقمي السريع الذي صاحب انتشار جائحة كورونا ، مثنياً على جميع الجهود المبذولة من أولياء الامور لدعم مسيرة التعليم لأبنائهم وبناتهم ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد.

استعرض عقب ذلك مدير مركز التميز الدكتور فهد خرمي جهود الإدارة في تنفيذ مسابقة مدرستي ونتائج الإدارات التعليمية ومكاتب التعليم والمكتسبات التي تحققت من المسابقة ، كما ناقش المجلس عدداً من المحاور ذات الصلة بالعملية التعليمية عبر منصة مدرستي وأبرز التحديات وطرق تجاوزها إضافة لأهم خطط ومبادرات الإدارة في دعم الطلاب والطالبات في الجانب المعرفي والمهاري .