نواف العتيبي

يرعى صاحب السمو الملكي الامير سعود بن نايف بن عبدالعزيز امير المنطقة الشرقية، حفل اهالي المنطقة الشرقية بعيد الفطر السعيد 2019 ،الذي تنظمه غرفة الشرقية ممثلة بصندوق المناسبات وذلك في صالة الهيئة العامة للرياضة بالدمام (الصالة الخضراء) اول ايام عيد الفطر السعيد والفعاليات المصاحبة له والتي تمتد لمدة أسبوع.
وثمن رئيس مجلس ادارة غرفة الشرقية عبدالحكيم بن حمد العمار الخالدي رعاية وتشريف سمو امير المنطقة لحفل اهالي المنطقة مؤكدا بان رعاية سموه تمثل دعما كبيرا لما تسعى اليه الغرفة ممثلة بصندوق المناسبات في تلبية طموحات اهالي المنطقة ورغبات الشريحة الكبيرة من زوارها خلال فترة العيد ويتناسب أيضا مع توقعاتهم.
واوضح الخالدي بان المنطقة الشرقية عرفت باحترافيها في تنظيم الاحداث والمناسبات الجماهيرية كما ان المنطقة سجلت نجاحا كبيرا في تنفيذ وإدارة موسم الشرقية ومهرجان التسوق الذي تعاون فيه العديد من الجهات والإدارات بمشاركة القطاع الخاص، مؤكدا على مواصلة المشوار من خلال الاداء العالي والاحترافية في تقديم المميز دائما.
وأشار الخالدي الى ان برنامج الحفل والفعاليات المصاحبة له سيتخللها العديد من المفاجآت التي ستكون على مستوى الاحترافية في تقديم الفعاليات، والتجديد الكلي لبرنامج العمل خلال أيام العيد، لافتا الى ان الفعاليات وكما تعود أهالي وزوار المنطقة ستراعي فئات المجتمع وستقدم الهدايا والجوائز اليومية للمشاركين.
وبين الخالدي بان صندوق المناسبات ومن خلال القائمين عليه يسعى الى تحقيق هدف التعاون والتكافل من خلال توحيد جهود رجال الاعمال لتوفير الدعم الذي يقدم لتنفيذ برامج ترفيهية واجتماعية تستقبل اهالي المنطقة الشرقية وزوارها خلال ايام العيد، وتحافظ على الصورة المميزة التي عرفت عنها، ويجعل من الشرقية حاضنة للأنشطة والفعاليات.
وقال الخالدي الغرفة كعادتها تجري استعداداتها منذ وقت مبكر من هذا العام لتنظيم الحفل والبرنامج الترفيهي المصاحب له، مؤكدا بان مسار العمل يسير وفق خطة عمل طويلة تتخللها العديد من الاجراءات والتنسيقات مع الجهات الحكومية المعنية بالإضافة الى الجهات الداعمة، مشيدا بالأدوار الكبيرة التي تبذل كل عام من جميع المشاركين في فرق العمل من اجل انجاح الحفل، التي يقوم بها كافة المعنيين من الجهات الحكومية، والاهلية، ورجال الاعمال، واعضاء اللجان العاملة.
وبين الخالدي بان برنامج الحفل للعام الماضي شهد الكثير من التجديد وهو ما سجل المشاركة الكبيرة من الحضور وحرص فئات المجتمع من العائلات والشباب على المشاركة والحضور الى مقر الفعاليات كان أكبر دليل على نجاح الصندوق من اقتناص الفعاليات التي يرغب بها الجمهور ويصر على المشاركة فيها.
وقال الخالدي بان الصندوق سيقدم هذا العام باقة متنوعة من البرامج الترفيهية التي ستكون مغرية للجميع وتستهدف طموحاتهم، بحيث يشارك فيها الكبار والصغار وسيقدمها محترفون في عالم الترفيه.