وسط مشاهد عفوية مع ابناء وذوي الشهداء

حافظ رياني

شارك صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز نائب أمير منطقة جازان اليوم، أبناء وذوي أسر شهداء الواجب والمصابين الإفطار الجماعي، الذي أقامه سموه تكريمًا لهم بمركز الأمير سلطان الحضاري بمدينة جيزان.
وأعرب سموه عن سعادته بمشاركته الإفطار الجماعي مع أبناء الشهداء والمصابين ، منوهًا بما يسطره جنودنا البواسل بمختلف القطاعات العسكرية من أعمال بطولية في الحد الجنوبي للدفاع عن عقيدتهم ووطنهم، مقدمين أرواحهم الغالية في سبيل أداء مهامهم وواجباتهم ، مؤكدًا أن ما يقومون به هو محل فخر واعتزاز القيادة الرشيدة والشعب كافة.
وثمن سمو نائب أمير منطقة جازان ، ما توليه حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود, وسمو ولي عهده الأمين – حفظهما الله – ، من اهتمام ورعاية بأبناء شهداء الواجب والمصابين ، سائلًا الله عز وجل أن ينصر جنودنا الأبطال، ويتغمد الشهداء منهم بواسع رحمته وغفرانه ، ويمن بالشفاء على المصابين.

حضر حفل الإفطار وكيل إمارة منطقة جازان عبدالله بن صالح المديميغ, ووكيل الإمارة للتنمية خالد بن عبدالعزيز القصيبي ووكيل الامارة للشؤون الأمنية رياض بن محمد الشيخ, ومحافظي المحافظات, ومديري القطاعات الأمنية.