حسن حاوي _تصوير _إبراهيم قناعي

توج سعادة مدير النشاط الطلابي بتعليم صبيا أ/ابراهيم شامي؛ فريق الجديين بطلاً لدوري (كلنا_جنود_سلمان) ، بلقب كأس بطولة (كلنا_جنود_سلمان) بالاضافة لمبلغ مالي قدره الف ريال؛ في نادي_الحي_بالجديين بعد فوزه على زعيم الساحل (3 – 1) في المواجهة النهائية التي جمعت الفريقين على ملعب مدرسة الجديين بقرية الجديين؛ وكان في استقبال مدير النشاط الطلابي بتعليم صبيا أ/ابراهيم شامي؛ مدير نادي الحي بالجديين أ. محمد بن أحمد فقيري؛ وعدد من المشرفيين التربويين. 

وقد تجول الأستاذ إبراهيم شامي، في النادي وحضر المسابقة الثقافية و التي فاز فيها فريق المحبة من الحقاوية وحصل على مبلغ مالي قدره( ١٠٠٠ريال) ؛ كما حصل صاحب المركز الثاني على مبلغ (٦٠٠ ريال).

وقد أبدى الأستاذ إبراهيم شامي؛ الإعجاب بما تم تنفيذه من برامج خلال شهر رمضان؛ وعبرعن شكره لقائد النادي وزملائه على الجهود المبذولة لإحتواء الشباب من خلال الاستفادة من أوقاتهم خلال الإجازة الصيفية وصقل مواهبهم. 

وفي ختام الحفل تم تكريم وتوزيع شهادات الشكر والتقدير للفرق الفائزة؛ وتكريم المتعاونين والرعاة؛ وكذلك تكريم منسوبي نادي الحي على تميزهم وجهودهم المبذولة في إنجاح الحفل الختامي .