صامطة أمن وأمان .. وحركة واقتصاد

رباب الدرسي

كرم رئيس وأعضاء المجلس البلدي لبلدية محافظة صامطة يوم الخميس الموافق ٢٧/٧/١٤٤٢ رئيس بلدية محافظة صامطة ومنسوبي تنمية الاستثمارات بالبلدية على حصولهم على المركز الأول كأعلى إيراد على مستوى بلديات منطقة جازان وذلك ضمن تقرير إيرادات القطاع البلدي للعام ٢٠٢٠ تقديرا لما حققوه من رفع إيرادات البلديه وما تم من توقيع عقد المشروع الاستثماري الذي يعتبر من المشاريع المتميزه من خلال ترسيه مشروع المنطقة الصناعيه بالمحافظة .
وأوضح رئيس المجلس البلدي بمحافظة صامطة أ/ أحمد محمد حسين نجمي بتميز قسم الاستثمار في بلدية محافظة صامطة
واوضح رئيس بلدية محافظة صامطة الدكتور سالم بن علي بن منيف أن البلدية تعمل بشكل مستمر في تنمية وتطوير مدينة صامطة وتستمر هذي الجهود ضمن رؤية المملكة ٢٠٣٠ وتؤكد مواصلتها في طرح العديد من المشاريع الاستثمارية المميزه بالمحافظة .
ونوه “بن منيف” بجهود الزملاء منسوبي تنمية الاستثمارات بالبلدية والاقسام الأخرى وذلك لحصولهم على المركز الأول على مستوى بلديات منطقة جازان كأعلى إيراد. ويأتي هذا التكريم بجهد وتعاون وروح الفريق الواحد والاحساس بالمسؤولية اتجاه المجتمع وتحقيق اقصى فائدة للمحافظه .
وأضاف “بن منيف” أن القطاع البلدي بجازان يحظى بدعم من حكومتنا الرشيده لتطوير الخدمات البلديه بما يحقق تطلعات المواطنين.وفق رؤية المملكة ٢٠٣٠ .