رائد شمهاني

قام قائد قطاع الحرث بحرس الحدود بمحافظة الحرث سعادة العقيد/ منصور بن يحى بن سعيد القحطاني مساء الخميس الماضي بزيارة لمنزل المصاب العريف/ علي بن حسن الحسن النعمي أحد أبطال حرس الحدود للاطمئنان على صحته؛ وكان يرافقه عدد من زملائه حيث كان في استقبالهم والد المصاب وأقاربه.

حيث أكَّد “القحطاني” في زيارته: اعتزاز قيادة حرس الحدود وولاة الأمر حفظهم الله بهولاء الأبطال الذي حرصوا على بذل أرواحهم للدفاع عن هذا الوطن الغالي وهذا الأمر ليس بمستغرب عليهم سائلًا الله الشفاء العاجل للمصاب ومُتمنيًا له التوفيق والعون.

ومن جانب آخر أعرب والد البطل “علي” السيد/ حسن بن الحسن النعمي عن شكره وتقديره لسعادة العقيد منصور القحطاني ومرافقيه على هذه الزيارة التي كان لها الأثر الإيجابي في نفوسهم، كما قدَّم شكره لقائد حرس الحدود بمنطقة جازان اللواء الركن/ سالم بن زاهر بن علي الشهري على دعمه ومتابعته، مؤكدًا في الوقت نفسه أنهُ وابنائهُ فداءً للدين والمليك والوطن.

واختتم “النعمي”حديثه بأن يحفظ الله هذا الوطن من كل مكروه وأن يديم علينا قيادتنا الرشيدة التي تبذل الغالي والنفيس من أجل هذا الوطن الغالي، سائلًا الله أن ينصر جنودنا المرابطين على الحدود وأن يعافي كلَّ مصاب من أبطالنا أنه وليُّ ذلك والقادر عليه.