بتغطية إعلامية من صحيفة سعودي بوست

حسن حاوي

 

 

على شرف شيخ شمل قبائل الجعافرة الأستاذ أحمد بن ناصر الاخرش، وبحضور رئيس ونائب رابطة فرق الأحياء بمحافظة صبيا ورئيس ونائب لجنة التنمية بقوز الجعافرة ورئيس جمعية البر بقوز الجعافرة ومشائخ جريبه وقرى الساحل ونخبة من قدامى الرياضيين بالمحافظة؛ اختتمت مساء أمس الجمعة منافسات بطولة جريبة الرمضانية الأولى لفئة الشباب والكبار على ملعب الأستاذ أحمد قطاف في جريبة؛ وقد توج فريق النور بالبطولة لفئة الكبار بعد فوزه على ريال صبيا بنتيجة هدف مقابل لاشيئ فيما حل فريق الريال من صبيا وصيفا للبطل.

 

كما توج راعي المباراة فريق العين بطلاً لفئة الشباب بعد فوزه في المباراة النهائية أمام فريق الجديين. 

 

هذا وقد شهدت مباراة نهائي البطولة حضورا جماهيريا متميزا؛ حيث توافدت جماهير كبيرة لحضور ختام بطولة جريبة الرمضانية الأولى والتي نظمها مركز النشاط الاجتماعي بجريبه التابع للجنة التنمية الاجتماعية الاهليه بقوز الجعافرة تحت إشراف رابطة فرق الأحياء بصبيا . من جهة أخرى كرمت اللجنة المنظمة للبطولة كل الجهات الراعية والداعمين والمتعاونين طيلة الدورة حتى خرج في أبهى حله واختتم بكرنفال جماهيري كبير كان العريسين فيه فريقي (النور والعين).

 

 من جهته قدم شيخ شمل قبائل الجعافره الأستاذ أحمد الاخرش؛ شكره وتقديره للجنة المنظمة للبطولة على جهودهم الكبيرة في تنظيم بطولة جريبة الرمضانية الأولى وأبدى سعادته بما رآه من حضور؛ مثمنا دعم ورعاية رئيس مركز الجعافرة لكل الفعاليات الشبابية في الساح.