حافظ رياني

 

افتتح أهالي قرية الرونة التابعة لمحافظة صبيا في منطقة جازان، وبالتعاون مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالباحر ومركز النشاط الاجتماعي بالقرية مسجد السلام؛ ليكون منبرًا من منابر الإسلام وإضافة لبيوت الله بالمحافظة. 

حيثُ كرم أهالي قرية الرونة خلال الافتتاح المتبرعين والداعمين، وذلك بحضور شيخ بلدة الباحر وقراها عمر بن أحمد عطية وعدد من الضيوف وسط الالتزام بكافة الإجراءات الإحترازية لمواجهة فيروس كورونا. 

فيما قدّم شيخ بلدة الباحر كلمة خلال الافتتاح قائلًا : جئنا لنبارك لأبناء القرية المسجد ونحن سعداء بهذا الإنجاز الذي يعدّ إضافة جديدة لبيوت الله ودعمًا لعمارة المسجد في المنطقة.

وأكد حرص واستمرار الشؤون الإسلامية والأوقاف في بناء المساجد والأوقاف في الدولة، لافتًا إلى أن هذا التوجه يعتبر فضلاً من الله وتلبية لتوجيهات قيادتنا الرشيدة حفظها الله؛ لدعمها المستمر للشؤون الإسلامية والأوقاف ومشاريع إعمار بيوت الله سبحانه وتعالى.

في الختام قدم “العطية” شكره لولاة الأمر في هذه البلاد المباركة؛ لاهتمامهم بعمارة المساجد والمحافظة عليها؛ مبيّنًا فضل الله عليه بهذا الشرف العظيم وهو شرف خدمة بيوت الله والعناية بها والقيام عليها، مختتمًا بالشكر لكل من قام على بناء هذا المسجد المبارك داعيًا الله أن يكتب الأجر للجميع.