مريم مباركي

 

 

المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي يعتمد تشكيل مجلس إدارة جمعية زائد لحفظ النعمة بمنطقة جازان، جاء ذلك بعد الانتخابات التي أشرفت عليها لجنة الإنتخابات التي تم اختيارها من قبل أعضاء الجمعية العمومية في إجتماع سابق والمكونة من أ/ يحيى محزري وأ/محمد مباركي يوم الخميس الماضي على الإنتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد لجمعية زائد لحفظ النعمة بمنطقة جازان بمقرها بمحافظة أحد المسارحة.

وفي بداية الإقتراع ألقى رئيس المجلس السابق للجمعية العضو المؤسس للجمعية الأستاذ محمد علي شوعي فقيهي كلمة ضافية تطرق فيها لمراحل إنشاء الجمعية والتطلعات المستقبلية لها
وجهود المجلس السابق في تطورها والأمال المعقودة على المجلس الجديد لإستمرار تطورها والحفاظ على منجزاتها والرقي بها لخدمة أهالي منطقة جازان الكرام.

ثم أعطيت الكلمة للجنة الإشراف على الإنتخابات، فأوضح الأستاذ يحيى محزري شروط قبول إستمارة الترشيح واستعرض أسماء المرشحين العشرة والذين سيتم ترشيح خمسة اعضاء فقط بالاقتراع السري.

ثم بدأ الاقتراع السري لترشيح المجلس الجديد والذي أسفر عن إختيار كلاً من :

الأستاذ محمد علي شوعي فقيهي رئيساََ للمجلس الجديد

الأستاذ محمد إبراهيم قوفشي نائبًا للرئيس

الأستاذ محمد أحمد عجيبي المشرف المالي

الأستاذ علي موسى حنتول عضو

الأستاذ نوح أحمد مجممي عضو

فيما سيعقد المجلس الجديد أول اجتماعاته في غضون الأيام القادمة بعد إعتماد أعضائه الجدد من قبل المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي
وبعدها سيمارس مهامه لإقرار برامجه وجدول أعماله للفترة القادمة والبدء في تسيير امور الجمعية في الأربع سنوات القادمة وهي المدة القانونية للمجلس.