بتغطية إعلامية من صحيفة سعودِبوست

شذى الشقري_تصوير /عبدﷲ الشلهوب _الجوري الحارثي

لم يكتفي نادي الهِلال السعودي من إسعادِ جمهورهِ بعد تحقيقِ اَلثُّلَاثِيَّة في موسمٍ شاق ليتغنى بعد ذلك عُشاقه في الأوساط الرياضية تارةً بكأسِ خادم الحرمين الشريفين وتارةً بالمُستعصية وتارةً أُخرى بِدَوْرِي سيدي مُحمد بن سلمان. .

وبعد أن انتهى من واجبهِ الرياضي، لبّى نداء واجبهِ الاجتماعي حيثُ أبرم اتفاقية تعاوُن مُشترك كشريك خيري لِجمعية أعمال بهدفِ تدريب وتأهيل وتمكين 500 مُستفيد ومُستفيدة في العديد من المجالات الغذائية والحرفية ضمن مُبادرة زُعماء الميدان. .

حيثُ دشّنت إدارة المسؤولية الاجتماعية في نادي الهلال بالتعاون مع جمعية أعمال التنمية الأسرية أولى فعاليات مُبادرة زعماء الميدان مُتمثلة في إقامة وِرَش عمل دورات تدريبية للمستفيدين من الأُسر المنتجة دعمًا للمنتجات الوطنية الّتي تقدمها الأُسر بهدف نقلهم من مرحلة الاستهلاك إلى الإنتاج بما يُعزز من جودة المنتجات المحلية وتستهدف المبادرة: مستفيدو الضمان الاجتماعي والجمعية الخيرية والأشخاص ذوي الإعاقة والأيتام ذوي الظروف الخاصة والعاطلون عن العمل وأيضًا تتضمن الفعاليات تأهيل الأسر المنتجة وبرامج حرفية متخصصة ودورات سلامة الأغذية. .

وشهد التدشين حضور كُلٍّ من الرئيس التنفيذي لنادي الهلال المهندس عبد الله الجربوع والرئيس التنفيذي لجمعية أعمال الأستاذ عبد الرزاق القشعمي والرئيس التنفيذي لشركة الهلال الاستثمارية الأستاذ سلطان آل الشيخ إلى جانب النجمين محمد البريكي وعبد الله الحمدان.