إدارة الملف الإعلامي بوزارة التعليم كرمت منسوبي إدارة العلاقات والإعلام

رباب الدرسي

كرمت إدارة الملف الإعلامي بوزارة التعليم منسوبي إدارة العلاقات العامة والإعلام بوسام التميز الإعلامي على مستوى المملكة وذلك وفق النتائج التي أعلنها مدير الملف الإعلامي بوزارة التعليم الأستاذ يحيى زيلع. ⁩

ويأتي هذا الوسام نظير تميز الإدارة في العمل الإعلامي في منصات التواصل الاجتماعي والمقاطع المرئية والبث المباشر ونشر الأخبار عبر وكالة الأنباء السعودية والصحف المحلية والعربية الورقية والإلكترونية ، كما تميزت الإدارة في توثيق هذه المواد الإعلامية في الملف الوزاري بأكثر من 215 ألف مادة ، إضافة إلى تميزها في عدد المدارس المسجلة بالملف والحصول على المركز الأول على مستوى المملكة في الرصد والتوثيق في موضوع الاختبارات الدولية TIMSS_KSA .

وتحصل على الوسام من منسوبي الإدارة المشرف على إدارة العلاقات والإعلام الأستاذ محمد بن إبراهيم النعمي ومدير إدارة الإعلام الأستاذ أحمد سيد ومدير الأستديو التعليمي الأستاذ أحمد عطيف ومدير إدارة العلاقات العامة الأستاذ ظافر كليبي ومساعدة المشرف على العلاقات والإعلام الأستاذ فوزية شراحيلي ومسؤولي الملف بالإدارة الأستاذ هشام هبه “بنين” والأستاذة منال جريبي “بنات”.
والأستاذة شوق محنشي .

⁩وبين “النعمي” أن هذا التميز جاء نتيجة عمل فريق احترافي في الإدارة ومكاتب التعليم والمدارس بنين وبنات ووجود منسقين ومنسقات بذلوا جهودًا كبيرة في التوثيق الإعلامي ليكون تعليم جازان أولاً على مستوى المملكة مقدمًا شكره لمدير عام التعليم والمساعدين ومديري مكاتب التعليم وجميع الفريق الإعلامي سواء في الإدارة العامة أو في مكاتب التعليم والمدارس متمنيًا أن تتواصل الجهود للحفاظ على هذا التميز .
كما قدم النعمي شكره وتقديره لمدير الملف الإعلامي بوزارة التعليم الأستاذ يحيى زيلع على جهوده العظيمة ومتابعته الدائمة للإدارات التعليمية وحرصه على توثيق كافة الأخبار التعليمية في الملف الإعلامي .