ليلى محنشي

أغلقت الفرق الرقابية التابعة لبلدية صبيا في منطقة جازان وبمشاركة الجهات الأمنية (5) قاعات للأفراح خالفت تطبيق البروتوكولات والإجراءات الاحترازية والمرتبطة بالقرار الصادر بشأن استمرارية إيقاف جميع المناسبات وحفلات الزواج بقاعات الأفراح والاستراحات.

وفي السياق بين رئيس البلدية المهندس هادي بن علي الدغريري، أنه وتطبيقا للأنظمة والتعليمات وحفاظاً على صحة وسلامة المواطنين من فايروس كورونا، أغلقت الفرق الرقابية خلال هذا الاسبوع ومن خلال جولتها الميدانية المكثفة بمشاركة الجهات الأمنية، (5) قاعات للأفراح، خالفت تطبيق البروتوكولات والإجراءات الاحترازية والمرتبطة بالقرار الصادر بشأن استمرارية إيقاف جميع المناسبات وحفلات الزواج بقاعات الأفراح والاستراحات كإجراء نظامي طُبق لمنع انتشار فايروس كورونا.

وأشار المهندس “الدغريري” أن هناك لجنة شُكلت من المحافظة والبلدية والشرطة، تعمل على متابعة القاعات والاستراحات على وجه الخصوص، وذلك لرصد أي تجاوز أو مخالفة في الالتزام بتطبيق الإجراءات الوقائية وتنفيذ قرار المنع. داعيا جميع المواطنين إلى التبليغ عن أي مخالفات عبر رقم البلاغات 940 ليتم مباشرة الموقع واتخاذ الإجراء المناسب بحقهم.