عادل القرشي

أكد المدير العام للتعليم في محافظة الطائف طلال بن مبارك اللهيبي على أهمية تحفيز ودعم وتمكين المعلمين لدفعهم إلى المزيد من العطاء والإبداع بما ينعكس ايجابياً على أبنائهم الطلاب وصولاً إلى بيئة تعليمية مثالية مع انطلاق العام الدراسي الجديد. جاء ذلك خلال اللقاء الأول بالمشرفين التربويين والذي نظمته إدارة الإشراف التربوي بنين عبر برنامج الزووم، بحضور المساعد للشؤون التعليمية بنين ومدير إدارة الإشراف التربوي بنين.

وشدد اللهيبي على ضرورة تذليل جميع الصعاب التي قد تعترض العملية التعليمية واستثمار جميع الطاقات والإمكانيات لإتاحة الفرصة أمام كل مبدع ومتميز ومتابعة احتياجات المدارس وتحديد الملاحظات ومساندة مديري المدارس في معالجة نواحي القصور إن وجدت و التي يجب معالجتها ودعمها وتذليل الصعاب أمامهم . 

وأبان أن الجولات الميدانية للمشرفين تعد مشاركة للميدان التربوي لمعرفة احتياجه وتقديم العون له عندما يحتاج أي مساعدة من إدارة التعليم وإطلاع المشرف التربوي على الكثير من المستجدات في التعليم من اجل تقديم المساعدة لإدارة المدرسة عند زيارته خلال جولته للميدان التربوي . وتحسين وتطوير عملياتها لنشاهد المخرج الجيد لعملية التعليم .مقدماً شكره وتقديره لجميع المشرفين التربويين على جهودهم الحثيثة خلال انطلاقة العام الدراسي الجديد كما قدم شكرة لإدارة الإشراف على تنفيذ هذا اللقاء الهام.   

وقد نافش القاء عدداً من المحاور مع المشرفين التربويين في المكاتب الداخلية والخارجية منها محور دليل المشرف التربوي، وكذلك محور الدروس المتزامنة ثم النماذج التشغيلية.

وفي ختام اللقاء قدم مدير إدارة الاشراف التربوي شكره وتقديره لجميع المشرفين على حضورهم وتفاعلهم مع اللقاء متمنيا للجميع التوفيق والسداد.