بأكثر من ٢٨ خبر و ٢٧٠ منشور

حسن الشمهاني

بمشاركة أكثر من ١٩ إعلامي و إعلامية من مختلف محافظات منطقة جازان عملت خلالها اللجنة الإعلامية بمشروع #رمضان_أمان ٢٠١٩ لمدة ٢٤ يوم.

حيثُ قام فيها قسم التحرير والمكون من محمد خواجي، و عبد ﷲ بيطلي، و علي مسملي، و مريم مباركي، و كاملة محمد، ورؤوم غاصب بكتابة أكثر من ٢٨ خبر طوال تنفيذ المشروع بالمنطقة و بمتابعة لغوية من الإعلامي ابراهيم النعمي .

كما شارك قسم التصوير في جميع المحافظات المشاركة ضمن المشروع بتصوير أكثر من ٨٠٠ صور بقيادة المصور علي حنكيش و مشاركة كلاً من : أحمد طميحي، و أمجد طميحي أسام موكلي فراس مطر،وايمن عروي، رقيه مباركي ،و سعيده جماح،و بسمة المالكي، وعائشة مشهور، وأمنه السيد، والعنود عياشي، وهاجر فرج،ومريم مباركي، رؤوم غاصب. عمادية حيدر,فاطمة جلال، وألاء طميحي.

و أستمر عمل اللجنة بقسميه النسائي والرجالي،حيثُ كان عمل القسم النسائي محصور في تصوير التعبئة و تصميم القوالب و إنتاج الفيديوهات، و القسم الرجالي يتواجد يومياً وقت التوزيع لتوثيق تلك اللحظات الجميلة.

كما صممت مشرفة اللجنة الإعلامية النسائية كاملة محمد جدارية إلكتروني بلغ عدد المشاركات بها أكثر من ١٠٠ مشاركة.

فيما بلغ عدد الروابط المنشورة في الصحف ومواقع التواصل الإجتماعي أكثر من ٢٧٠ رابط تحت تنسيق و متابعة مشرفي النشر باللجنة صالح جوحلي و جابر مدخلي و علي مشهور.

و لا نجاح يكتمل الا بتعاون الصحف الإلكترونية في هذا المشروع و التي بلغت ٢٠ صحيفة الكترونية و هي : صحيفة الراصد، وصحيفة الحدث، وصحيفة حكم الإلكترونية، و سعودي بوست، وصحيفة الركوبة الإخبارية، وصحيفة واصل الإلكترونية،وصحيفة صوت جازان، وصحيفة المدار الإخبارية، و شبكة نادي الصحافة السعودي وصحيفة مجد الوطن، وصحيفة عين جازان، وصحيفة ثربان، و بوابة رؤى الخبر، و صحيفة رصد عاجل، وصحيفة نبض الحدث، و صحيفة الوطن الآن و مؤسسة ناف الاعلامية وصحيفة الراوي نيوز، وصحيفة أضواء المستقبل، وصحيفة نبض العرب.

من جهته شكر محمد خواجي رئيس اللجنة الإعلامية كل الإعلاميات والإعلاميين على جهودهم و تكاتفهم التي كان لها الفضل بعد توفيقﷲ سبحانه في نجاح المشروع و الإرتقاء به إعلامياً.

و أضاف الخواجي : لولا ذلك التكاتف الإلتزام بالمهام لما نجحنا بإظهار مشروع #رمضان_امان لهذا العام بهذه الصورة المتكاملة.

و أختتم بأن جميع الأسماء تم إختيارها من نخبة إعلامي و إعلاميات منطقة جازان.