تيسير أبو شملة

رعى محافظ محافظ بيش الدكتور تريحيب بن عماش آل حفيظ ، حفل مكتب تعليم بيش بمناسبة اليوم الوطني للمملكة الـ91، بحضور مدير مكتب التعليم هادي بن محمد أثلاوي والقيادات التعليمية والهيئة الإشرافية ومسؤولي ورؤساء الإدارات الحكومية والمشايخ والأعيان وعددٍ من أولياء الأمور ، وقام محافظ بيش بجولة على معرض التربية الفنية المصاحب للاحتفال من مشاركات المعلمين والمعلمات والطلاب والطالبات من مدارس المكتب .

وبعد ذلك بدأ الحفل الخطابي، حيث ألقى مدير المكتب هادي الأثلاوي كلمة رحب فيها بالمحافظ ، وجميع الحضور من مديري ورؤساء الإدارات الحكومية والمشايخ والأعيان بالمحافظة.

ورفع الأثلاوي التهاني والتبريكات للقيادة الرشيدة بهذه المناسبة الوطنية الغالية، مؤكدًا أن كل ما تحقق من إنجازات ما كان ليكون لولا دعم وتوجيهات القيادة الرشيدة، وأن تلك الإنجازات يجب علينا المحافظة عليها.

وأضاف الأثلاوي إن الوطن الغالي يحتفل بذكرى الواحد والتسعين وسط إنجازات متعددة بمختلف المجالات ومنها التعليم والذي نلاحظ استمرار تطويره وفق استراتيجيات واضحة المعالم ومتوافقة مع رؤية الدولة- أيدها الله- وحفظ الله قادتها.

عقب ذلك، توالت فقرات الاحتفال، حيث شهد الحفل أوبريتًا وطنيًّا من أداء طلاب وطالبات مدارس مكتب التعليم في بيش، ثم قصيدة وطنية بهذه المناسبة قدمها الشاعر خالد مجيري نالت استحسان الجميع.

وفي الختام كرم محافظ بيش الجهات الداعمة واللجان المشاركة في فعاليات الاحتفال.