مريم الغامـدي

بحضور سعادة رئيس مركز بني ظبيان بمنطقة الباحة الأستاذ صالح راجح وعدد من معرفي القرى والاعلاميين وأهالي بني ظبيان ؛ تم صباح يوم أمس تدشين الهوية الجديدة لجمعية بني ظبيان الخيرية.

وقد أُقيم حفل خطابي بهذه المناسبة حيث بُدِأ الحفل بالقرآن الكريم تلاه الشيخ تركي بن شويل ثم ألقى رئيس مجلس إدارة جمعية بني ظبيان الخيرية الأستاذ عبدالله حجر كلمةً بهذه المناسبة قدم خلالها شكره وتقديره لسعادة رئيس المركز وللحضور جميعًا ، ثم استعرض فكرة الهوية الجديدة والشعار الجديد للجمعية واللذين ينبثقين من رؤية المملكة ٢٠٣٠ وأهدافها .

وأكد ضرورة تكاتف أهالي بني ظبيان مع جمعيتهم منوهًا بالدور البارز الذي يقدمه عرفاء القرى ورجال الأعمال لتحقيق الجمعية لأهدافها في خدمة المستفيدين من الأسر المحتاجة وصولًا إلى تنمية الأسر لتحقق الاكتفاء لهم .

تلا ذلك اطلاق الشعار الجديد للجمعية ، ثم قدَّم رئيس مجلس ادارة الجمعية بالنيابة عن أعضاء مجلس الإدارة دروعًا تذكارية تكريمًا لمعرفي القرى الداعمين للجمعية وللاعلاميين المشاركين في التغطية ، كما قدم درعًا تكريمًا لرئيس مركز بني ظبيان مقدماً شكره وتقديره لسعادته لدعمه لحفل تدشين الهوية الجديدة للجمعية .

الجدير ذكره أنَّ جمعية بني ظبيان الخيرية كانت قد بدأت مؤخراً في بحث إقرار خطتيها الاستراتيجية والتشغيلية عطفًا على إقرار مجلس ادارتها توقيع عددٍ من الاتفاقيات مع جمعياتٍ أخرى بغية الاستفادة من خدماتها في جوانب عدة .