ماهر عبدالوهاب

نظم فريق (5) نجوم للياقة البدنية و رياضة الهايكنق والسير الطويل بمحافظة جدة يوم الخميس ١٤٤٣/٣/٦هـ فعالية بمساقة (23) كم حيث كانت نقطة الإنطلاق من منطقة أم الحمام شرق محافظة جدة إلى منطقة مرسال عبر خط الضغط العالي.بمشاركة (15) رحال يتقدمهم الرحال السعودي العالمي بخيت عبدالله المالكي والذي شارك في العديد من المحافل المحلية والاقليمية والعالمية وأيضا” بمشاركة عددا” من الضباط المتقاعدين برتب مختلفة.

هذا وقد تمكن الفريق من قطع المسافة (23) كم في (٤:٣٤:٤٦) ساعات. ومن ثم عاد الجميع إلى نقطة البداية وهم في قمة نشاطهم الذي صاحبهم كان منهم من بداية الفعالية الى النهاية.

ومن جانبهم قدم المشاركون شكرهم وتقديرهم لقائد المسار الكابتن طارق كادو على إختياره لهذا المسار الجميل. ومن ثم ودع كل منهم الثاني ولديهم الاماني أن يتجدد لقائهم ببعض في فعالية أخرى وهم في صحة وسرور.

ومن ناحيته عبر قائد الفريق الكابتن كادو عن شكره وتقديره للجميع على المشاركة الفاعلة بكل همة وحيوية وتمنى لهم الصحة والسرور وان يحافظ كل منهم على لياقته البدنية الرياضية حتى نجد بعض في مسار قادم ونحن في قمة نشاطنا وجاهزيتنا للفعالية القادمة باذن الله يتم تحديدها بالتنسيق مع الجميع.