حسن حاوي

رعى محافظ الريث أ.احمد موسى ابو قرن مساء اليوم الخميس حفل بلدية الريث والمجلس البلدي للأهالي بمناسبة عيد الفطر المبارك، لعام ١٤٤٠هـ
وذلك بملعب البلدية في حي سقامة
وفور وصول محافظ الريث ورؤساء الدوائر الحكومية والمشائخ والاعيان مقر الحفل عُزف السلام الملكي بعدها بدء الحفل الذي قدمه المذيع الرائع أ.يحيى محمد الريثي بتلاوة آيات من القرآن الكريم.
ثم القى رئيس بلدية الريث أ.مفرح شريف الفيفي كلمة رحب فيها بمحافظ الريث ورؤساء الدوائر الحكومية والمشائخ والاعيان والجمهور الغفير مقدماً التهنئة للجميع بهذه المناسبة السعيدة.
و رفع خلال كلمته تهاني وتبريكات أهالي المحافظة لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي العهد الأمين وأمير منطقة جازان ونائبه – حفظهم الله – بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، سائلاً الله تعالى أن يعيده على الشعب السعودي كافة بموفور الصحة والعافية

وأضاف الفيفي أن البلدية و بمشاركة المجلس البلدي قامت بإعداد برامج وأنشطة وفعاليات ثقافية وترفيهية متعددة في جميع المتنزهات والساحات والميادين فرحة بعيد الفطر المبارك لخدمة أهالي المحافظة.
عقب ذلك القى أً.احمد محمد الريثي كلمة الاهالي تلا ذلك قصيدة للشاعر الكبير أ.جبار احمد الريثي نالت استحسان الحضور ثم قدمت بلدية الريث عيدية عبارة عن هدايا قيمة للاطفال لمشاركتهم وذويهم فرحة العيد وبهدف رسم البهجة على محياهم حيث كان عدد الهدايا ٢٠٠ هدية غلفت بالألوان التي تنسجم مع مناسبة عيد الفطر المبارك،
وأشار الفيفي إلى أن مشاركة الأطفال ومعايدتهم واجب إنساني إذ لا تكتمل بهجة العيد إلا بمشاهدة ابتسامتهم المعبّرة داعيًاََ الله جل وعلا ان يجعل السعادة لا تفارق محياهم وان يوفقهم في جميع امورهم .
عقب ذلك قدمت فرقة الجبل الاسود التراثية وفرقة صوت الريث اوبريت تراثي صفق له الحاضرون كثيراََ.
وفي نهاية الحفل تم تكريم اللجان المنظمة والمشاركة وفريق طموح الاعلامي والصحف الاعلامية التي غطت الحدث ثم التقطت الصور التذكارية بهذه المناسبة.