يحيى حكمي

يقام على مسرح نادي الرياض الرياضي ولمده ثلاثه ايام ( كاستينج الرياض ) تجارب الاداء وقد شارك خلال هذه الفعالية مجموعة من الموهبين من الجنسين في الاداء المسرحي وقدموا مالديهم خلال العرض امام لجنه التحكيم المكونة من المخرج الاستاذ / معتز العبدالله والاستاذ / احمد الناجم وكان الاداء رائع وسوف يتم الاختيار من المشاركين في الايام القادمة لعمل مسرحيه سوف يتم الاعداد لها قريبا .
وعن هذا العمل تحدث الاستاذ / معتز العبدالله بقوله في البداية لايفوتني ان اشكر ادارة نادي الرياض الرياضي على هذه الاستضافة وتبني الفكره وتعتبر المبادرة الاولى على مستوى الاندية ومن المعروف ان اي نادي لديه قسم ثقافي ونحن كممثلين ومخرجين نندرج تحت هذا المسمى .
وعملنا هذا عباره عن مسرحيه اجتماعية خفيفة توافق جميع الاعمار ونستطقب فيها المواهب من الجنسين كبار او صغار وسوف نعمل على اعدادها لمدة شهر او شهرين وسوف ترى النور بعد صقل المواهب ولامانع من مشاركه النجوم معنا لدعم المواهب في مجال التمثيل والمسرح في جميع جوانبه الفنية .
كما تحدث الاستاذ / احمد الناجم المشرف على العمل بقوله حرصنا في ( كاستينج الرياض) على استقطاب المواهب في الاداء المسرحي ونعمل على تقييم المشاركين من خلال التجارب وسوف نتيح لهم الفرصة للمشاركة حتى يكون هذا الفنان له مكانة عند المنتجين ويصبح نجم في هذا المجال .
وفي نهاية الحديث قال الناجم اشكر الاستاذ / يوسف ماجد الحميد الرئيس التنفيذي لنادي الرياض الرياضي على فتح ابواب النادي لنا وللمواهب بالقسم الثقافي وان شاء الله تكون الإنطلاقة من خلال نادي الرياض لجميع المواهب وتعتبر الاندية الرياضية لها السبق في اكتشاف المواهب وصقلها في المجال الثقافي او الرياضي في ظل هذا الحراك الثقافي المواكب لرؤية الوطن الغالي ٢٠٣٠ ومواكبة التطور في جميع المجالات .