مريم الغامـدي

قام سعادة مدير عام فرع وزارة الشوؤن الاسلامية والدعوة والإرشاد بمنطقة الباحة الشيخ مرزوق الرويس ؛ بزيارةٍ لجمعية تحفيظ القرآن الكريم بالباحة ( ترتيل ) ، حيث كان في استقباله فور وصوله رئيس مجلس الإدارة الأستاذ علي جمعان آل سرور وعدد من أعضاء المجلس وموظفيها.

وقد تجول سعادته في أروقة الجمعية مطلعًا على أقسامها ومستمعًا إلى شرح من رئيس المجلس عن الأدوار والمهام التي يقوم بها كل قسم والمهام المناطة بأعضاء مجلس الإدارة ، وما تم تحقيقه خلال الفترة القصيرة من انطلاق أعمال المجلس .

بعد ذلك انتقل سعادة مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية يرافقه رئيس المجلس وأعضائه إلى قاعة الاحتفالات حيث تُقام آخر أيام ورشة عمل عن ( المهارات المتقدمة في تدريس القرآن الكريم) وقد حضر سعادته الجزء الأخير من الورشة .

في ختام الورشة كرَّم الشيخ الرويس المعلمين المشاركين في الورشة ، مثنيًا على ماقام به قسم التعليم من جهود لإنجاح هذه الورشة بقيادة عضو المجلس الشيخ خالد جار الله كما كرَّم الدكتور حسن عريشي الذي قام بتقديم الورشة ، ثم تسلم سعادته هديةً تذكاريةً من رئيس المجلس مقدماً شكره وتقديره للجميع ومتمنيًا لهم دوام التوفيق والسداد .

وفي ختام الزيارة دوَّن مدير عام فرع وزارة الشؤون الاسلامية كلمةً في سجل الزيارات ثم تناول الجميع طعام العشاء بعدها غادر الرويس مقر الجمعية مودعًا بالحفاوة والتقدير .