عبدالرحمن الحربي

قام المشرف العام على الشؤون التنموية بمحافظة حفرالباطن الاستاذ ماجد القريني بزيارة مهرجان الانعام الاول في حفرالباطن وكان في استقباله رئيس غرفة حفرالباطن رفيدان بن دمخ المطيري وبحضور مدير شرطة المحافظة العميد فايز الشهراني، وأمين امانة حفرالباطن، المهندس خلف العتيبي، ونائب رئيس الغرفة الاستاذ متعب المطيري، وممثل الغرفة في مجلس الغرف الاستاذ فرحان هايل وعدد من رجال الاعمال ومربي الماشية. 

وتجول “القريني” والضيوف على اركان الإدارات الحكومية والمنتجات الخاصة بمربي الماشية المشاركة في المهرجان كما حضروا جانب من المزاد المقام على عدد من الفئات المشاركة من الأغنام .

وأوضح أن اقامة المهرجان تأتي بدعم من سمو سيدي امير المنطقة وسمو سيدي نائب امير المنطقة ـ حفظهم الله ـ وبمتابعة من سمو محافظ حفرالباطن الامير منصور بن محمد آل سعود، الذين يحرصون على دعم قطاع الثروة الحيوانية في المحافظة وتطويره وتنظيمه وتحفيز ملاكه من المنتجين، وحثهم على الاهتمام بالأنواع النادرة منها.

مضيفا أن المهرجان يُعَدّ خدمة للمجتمع من خلال دعم وتنمية الحراك الاقتصادي في المحافظة وإبراز الميزة النسبية لها في قطاع الثروة الحيوانية.

وبدوره شكر رئيس مجلس إدارة غرفة حفرالباطن الاستاذ رفيدان بن دمخ المطيري، سمو محافظ حفرالباطن الامير منصور بن محمد آل سعود، على دعمه الكبير لمهرجان الانعام الاول وان يحقق الهدف المامؤل من إقامته لتنمية وتطوير قطاع الثروة الحيوانية.

  مضيفا أن غرفة حفرالباطن تحرص كل الحرص على الاهتمام بدعم التوجهات الوطنية لدعم الاقتصاد الوطني من خلال اقامة المهرجانات والملتقيات وكافة البرامج التي تساهم في تنمية الاقتصاد.