بعد تحقيقه المركز الأول على مستوى الخليج في جائزة الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم

رباب الدرسي

كرم صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان ، بمكتبه في الإمارة بعد ظهر اليوم، الطالب أكرم بن محمد سويد جديبا؛ من إدارة التعليم في صبيا؛ بمناسبة فوزه بجائزة الشيخ حمدان للأداء التعليمي المتميّز على مستوى الخليج العربي في فرع الطالب ضمن الدورة الـ 21 للجائزة.

منوها سموه بدور تعليم صبيا وأسرة ومدرسة الطالب التي سخرت له البيئة المناسبة لابراز تفوقه ودعم موهبته وتفوقه على مستوى المملكة والخليج.

وقدم مدير تعليم صبيا التهنئة لسمو أمير منطقة جازان الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز، وسمو نائبه الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز -حفظهما الله- شاكراً لهما التشجيع الدائم، والدعم اللا محدود للتميز والمتميزين من أبناء منطقة جازان.

كما قدّم الحازمي؛ الشكر والتقدير لمعالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ؛ ومعالي نائبة ومعالي مساعد وزير التعليم نظير متابعتهم وحرصهم على تحقيق التميز في جميع المجالات العملية التعليمية.

فيما عبَّر الطالب أكرم بن محمد جديبا؛ عن سعادته الغامرة بهذا الفوز شاكراً الله -عزّ وجلّ- على توفيقه وعونه، مشيداً بدعم إدارة التعليم في صبيا له، مهدياً هذا الفوز لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ، ولسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز حفظهما الله ، ولأسرته التي سهرت من أجل تحقيق هذا المنجز.