صفاء نصيرات

تكريم المهندس فتحي عفانة بلقب شخصية العام من مؤسسة سيدة الأرض الشخصية الفلسطينية البارزة في امارة الشارقة بالإمارات العربية المتحدة ، تقديراً لدوره الوطني والمؤسساتي البارز ، وانجازاته الكبيرة على الصعيد التنموي ، حيث منح صفة سفير الانسانية لعاميين متتاليين ، ومن أكثر الشخصيات العربية الأكثر تأثيراً في مجال المسؤولية المجتمعية .

يأتي هذا التكريم المستحق للإنسان والمستثمر والخبير الفلسطيني الدكتور عفانة هو تكريم يستحقه كرد جميل لأياديه البيضاء وتثميناً لجهوده المخلصة طليعة العقود الأربعة الماضية في إمارة الشارقة وبين ربوع الامارات العربية عموماً .

وأكد د. الحسيني اعتزاز مؤسسة سيدة الأرض الفلسطينية بالقيمة والقامة الفلسطينية والعربية الأصيلة الدكتور فتحي عفانة برصيده الانساني والخيري والعطائي في كافة المجالات التي تعكس شخصيته الفذة وقدرته على التأثير الايجابي في كافة المجتمعات التي حط بها ، وخاصة دوره الرائع في مجال دعم واسناد ابناء شعبه من العائلات الفقيرة والمهمشة ، وما سببه الفقر والبطالة بحق الفئات الاجتماعية الضعيفة من أبناء الشعب الفلسطيني .

وقد قام متطوعو المؤسسة في القدس بزراعة شجرة زيتون باسمه في جبل الزيتون بالقدس الشريف أولى القبلتين و ثالث الحرمين الشريفين .

إننا نفخر بهذا الانسان العظيم سيد العطاء والانسانية صاحب الايادي البيضاء والمسيرة الحافلة بالانجازات يرسخ دعائم السلم المجتمعي ويعزز مبادىء الانسانية
في شتى المجالات .