خضر الزهراني

كشفت أمانة المنطقة الشرقية عن ترسية المشروع الاستثماري للمركز الترفيهي السياحي بكورنيش الدمام، بإجمالي إيرادات 50 مليون ريال، والذي يأتي امتداداً لجهود الأمانة الرامية إلى تنشيط الحركة الاقتصادية والتجارية والسياحية بالمنطقة والمساهمة فيخ تنمية المنطقة عبر اشراك القطاع الخاص.

وأوضح وكيل الأمين للاستثمارات وتنمية الايرادات المهندس حمدان بن عوده العرادي، بأن المشروع يقع على مساحة 9878 م2، ويتكون من عدد من الأنشطة، مثل نادي رياضي رجالي ونسائي وللأطفال، ومجمع مطاعم وكافيهات، وصالة ألعاب، وصالة بولينج، ومكاتب إدارية، ومركز تجميل نسائي.

وقال بأن الأمانة طرحت مجموعة من المشاريع الاستثمارية النوعية والنموذجية والريادية بالشراكة مع عدد من الوزارات والهيئات والاتحادات الرياضية، بهدف دعم قطاعات السياحة والترفيه والثقافة والتعليم والصحة والرياضة والبيئة والخصخصة والتعزيز من كفاءة الإنفاق وتنمية الايرادات الغير نفطية وتنويعها.

ودعا م. حمدان العرادي، عموم المستثمرين ورواد الأعمال والمهتمين إلى الاطلاع على الفرص الاستثمارية المتاحة عبر البوابة الرقمية للاستثمار البلدي وتطبيق (فرص) للهواتف الذكية و مركز التميز الاستثماري بكل شفافية وسهولة والمشاركة في صناعة الاستثمارات البلدية لتنمية المنطقة.