فهد المالكي

يقيم فرع وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد في منطقة جازان ممثلاً بمركز الدعوة والإرشاد عدد من الكلمات الدعوية لفضيلة الشيخ حمود بن يحيى صوان في فضل البيعة ووجوب الوفاء بها حيث احتضن مسجد القواصرة بقرية خضيرة أولى هذه المحاضرات وذلك مساء هذا اليوم السابع والعشرون من شهر رجب ١٤٤٣ هجرية بعد صلاة العشاء وتستمر الى الثلاثين من هذا الشهر .
هذا وأوضح فضيلة مدير عام فرع الوزاره في جازان الشيح أسامة بن زيد مدخلي أن هذه المحاضرات جاءت لتبين أهمية وفضل بيعة ولي الأمر سواء كان في مكره أو منشط سراً أو علانية مضيفاً أننا نعيش بفضل من الله في الدولة حياة السعادة والغنى والأمن والأمان بقيادة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز وسمو ولي عهده الأمير محمد بن سلمان حفظهما الله بسبب هذه المبايعة الصادقة الصافية الخالية من الشوائب والبراثين .
من جهته قدم المدخلي كل الشكر لوزارة الشؤون الإسلامية ممثلة بوكالة الدعوة على سرعة فسح البرامج والمناشط التي ينفذها الفرع سائلا الله أن تكون في ميزان حسناتهم .
و هذا البرنامج يعد من ضمن عدد كبير من المناشط التي يقيمها المركز خلال هذا العام وبالتعاون مع جمعيات الدعوة والارشاد وتوعية الجاليات بالمنطقة