مها الفهد

و مع صوتِ مدفع الإفطار و على ضفاف شفقِ الغروب في الرياض تنطلق فعاليات الحارةِ العربية ..

حكاياتٌ مِن الزمن الجميل ، رنين أوتار الشام تلحن أنغام خان الخليلي ليرد عليها صدى النغم مِن بغداد العتيدةَ إلى فاس العتيقة ..

و بهدف التعريف على الأنشطة و الأركان المصاحبة لفعالية ” الحارة العربية ” نظمت شركة “رحلة العمر لتنظيم المعارض و المؤتمرات ” يوم أمس الثلاثاء في مقر مركز المعارض والمؤتمرات الدولي حفل إفطار لممثلي وسائل الإعلام من الصحف و القنوات و عدد مِن حضور الاعلام الجديد ..

وتضمن اللقاء حديثا للمدير العام للفعالية وسيم القحص عن ازدياد إالإقبال نتيجة تميز و تنوع الخدمات المقدمة من ” الحارة العربية ” في الفن التشكيلي والتصميم و مهارات ذوي الاحتياجات الخاصة الإبداعية.

كما أضاف الرئيس التنفيذي لشركةِ رحلة العمر أحمد القمري أنه من المتوقع أن ترتفع نسبة حجوزات العائلات إلى مايزيد عن ٦٠٪؜ بعد افتتاح الأجنحة الخاصة بالعطور و الأزياء والتراثيات ومسرحا للطفل و عروضٍ خارجيةٍ و عرضٍ مسرحيٍ حي و زاوية للحكواتي و جلسات عائلية متنوعة .

و في ختام الحفل أُديرت حلقةُ نقاش إعلاميةٍ بين الحضور تناولت أبرز التحديات التي تواجه الشباب السعودي الطموح لإقامة مثل هذه الملتقيات و الاستثمار فيها ، و ما تقدمه كلٌ من الهيئة العامة للترفيه بكافةِ مناشطها مشكورة من دعم إضافةً لما يقدمه البرنامج الوطني العام للمعارض و المؤتمرات من تأهيل و إرشادٍ فاعل لنجاح الكادر السعودي في مختلف أصعدة الاستثمار الوطني .