حسن حاوي

داهمت بلدية محافظة صبيا التابعة لأمانة منطقة جازان مساء اليوم الثلاثاء موقعاً عشوائياً مخالفاً تُديره عمالة مخالفة لإعداد وتجهيز رقائق السمبوسة، دون مراعاة للاشتراطات الصحية وحفظ وسلامة وتداول الغذاء، أسفر عنها مصادرة وإتلاف (292 كيلوجراماً من عجينة ورقائق السمبوسة التالفة، 11 كيس دقيق يتم استخدامه لإعداد العجين).

وفي سياق ذلك أوضح رئيس البلدية المهندس هادي بن علي الدغريري، أن فرق الرقابة الصحية داهمت مساء اليوم الثلاثاء، موقعاً عشوائياً مخالفاً تُديره عمالة مخالفة لإعداد وتجهيز رقائق السمبوسة المعدة للبيع والتوزيع دون مراعاة للاشتراطات الصحية وحفظ وسلامة وتداول الغذاء. مضيفا إلى أن البلدية تمكنت من مصادرة وإتلاف (292 كيلوجراماً من عجينة ورقائق السمبوسة التالفة، 11 كيس دقيق يتم استخدامه لإعداد العجين).

ودعا رئيس البلدية الجميع إلى التعاون بالإبلاغ عن أي ملاحظات أو مخالفات عبر رقم البلاغات الموحد 940 ، مؤكداً أن البلدية في جاهزية تامة بشأن تكثيف الرقابة في متابعة الاسواق التجارية ، وإبعاد كل ما يمكن أن يعرض ارواح المواطنين والمقيمين للخطر، والتأكد باستمرار من تطبيق الأنظمة والتعليمات والتقيد بلائحة الاشتراطات البلدية.