مريم الغامدي

شهد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة ، بديوان الامارة اليوم ، توقيع مذكرة تفاهم بين جامعة الباحة ومجلس شباب منطقة الباحة مع “شركة هنقرستيشن المحدودة” بحضور سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة أ.د. فارس الغامدي والمدير التنفيذي لشركة هنقرستيشن المهندس أسعد بن سهل نعمان ورئيس مجلس شباب منطقة الباحة حازم بن خالد ظهران .

من جهته أكد معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين ، أن توقيع مذكرة التفاهم يأتي تأكيداً للدور الرئيس والمهم الذي تقوم به الجامعة نحو مستقبل واعد وإيماناً منها بأهمية تأهيل طلبتها وإكسابهم أهم المعارف والمهارات والقدرات التي تخولهم للانخراط في سوق العمل بنجاح ، إضافة إلى توفير الفرص التدريبية لكافة طلابها تحقيقاً لأهداف رؤية المملكة 2030 .

كما أكد الرئيس التنفيذي لشركة هنقرستيشن المهندس أسعد نعمان بأن الشركة تواصل أعمالها الداعمة لشباب وشابات الوطن بتقديم المعارف وتعليم المهارات والتدريب على التقنيات، بما يرفع من مستوى خبراتهم العملية لدخولهم في سوق العمل .

بدروه أوضح سعادة وكيل الجامعة للتطوير والجودة الأستاذ الدكتور فارس بن صالح الغامدي أن المذكرة جاءت استمراراً لما تقدمه الجامعة لطلابها وطالباتها في مجال التدريب والتأهيل وتنمية قدراتهم، من أجل تمكينهم لدخول سوق العمل .

الجدير بالذكر ان اتفاقيات التعاون تهدف إلى خدمة المجتمع وتوفير فرص التدريب وتلبية تطلعات وتوجيهات القيادة الرشيدة –حفظها الله– لتحقيق رؤية 2030، إضافة إلى تبادل الخدمات الاستشارية، وتبادل الزيارات وإقامة ورش العمل وبرامج التدريب التعاوني وتطوير مهارات حديثي التخرج وشباب وشابات منطقة الباحة عموما .