حسين مصعود_متابعات

شيّعت جموع غفيرة ظهر اليوم الأربعاء جثمان شهيد الوطن الجندي أول سالم بن جبار محمد النجادي، أحد أفراد الأفواج الأمنية بقطاع العارضة. الذي استشهد مساء يوم أمس بجبل سحار بالعارضة أثناء أداء مهامه في الدفاع عن تراب الوطن.

وتقدم المشيعين والتعزية العقيد ركن محمد بن عيد الثقيل، مساعد قائد الكتيية الأولى باللواء السابع عشر بجازان، وقائد الأفواج الأمنية بمنطقة جازان المقدم لطفي بن خلف سمها، وقائد الفوج الأمني الأول الرائد فارس الجهني، ومدير الشؤون الإدارية بالأفواج، الرائد عبدالرحمن الخليل، ومدير الإداره العامة لشؤون الأمن بالأفواج النقيب سعيد الزهراني، وعدد من الضباط والأفراد ومشايخ وأهالي محافظة الريث

وبعد أداء صلاة الجنازة على جثمان شهيد الوطن بعد صلاة ظهر اليوم الأربعاء في جامع الرأس ومواراة جسده الطاهر بمقبرة السليعة بالريث، نقل العقيد الركن “الثقيل” والمقدم “السمها” تعازي القيادة الرشيدة، وخاطبا والد الشهيد وأقاربه بقولهما : نحن لا نعزيكم فقط بل نهنئكم ونهنئ أنفسنا بأن كان الإبن شهد الوطن “سالم” أحد الأبطال الذين استشهدوا وهم يدافعون عن تراب وطننا الغالي.

وأضافا: يحق لنا جميعاً أن نفخر بشهداء الوطن، الذين يضحون بأنفسهم من أجل أن يعيش كل مواطن ومقيم، في أمن وأمان، سائلين الله أن يتقبلهم، ويحفظ ولاة أمرنا، وأن ينصرنا على أعدائنا.

هذا وقد ارتسمت ملامح الفرح والفخر في محيا والد شهيد الوطن جبار بن محمد الرويثي، حيث سجل موقف يعبر عن الشموخ والشجاعة والوفاء للوطن والتضحية لأجله، وذلك حين قدموا له المعزين خالص تعازيهم حيث قال: “لا تعزوني ولكن باركوا لي استشهاد ولدي” سالم” الذي استشهد لأجل الوطن وترابه الطاهر،وأنا وكل أبنائي فداء لهذا الوطن وقيادته وهذا ما يتمناه كل شخص غيور على دينه ووطنه،وهو أمر غير مستغرب على جنودنا البواسل نصرهم الله وحماهم من كل مكروه.