ماهر عبد الوهاب

إندكس السعودية((Index Saudi، المعرض التجاري الفريد من نوعه للتصميم الداخلي والأثاث والتجهيز، الذي تم افتتاحه بالأمس ويقام خلال الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض ينظم هذا العام قمة إندكس للتصميم ((Index Design Talks الشهيرة في مدينة الرياض لأول مرة بحضور نخبة مميزة من المتحدثين.

تنعقد القمة في الفترة من 6 إلى 7 سبتمبر (الثلاثاء والأربعاء) كإحدى الفعاليات الرئيسية للحدث التجاري البارز، وتستضيف حلقات نقاش وموضوعات رئيسية مثل بناء مستقبل مستدام للمملكة العربية السعودية، والاحتفاظ بأفضل المواهب، والنهج المبتكر للمملكة في الهندسة المعمارية والتصميم.

خلال حفل الافتتاح الذي تم في السادس من سبتمبر بدأ اللقاء بعرض رئيسي قدمته الدكتورة سمية السليمان، الرئيس التنفيذي لهيئة فنون العمارة والتصميم في وزارة الثقافة وهي أحد المتحدثين البارزين في قمة إندكس للتصميم الداخلي وذلك بعد الافتتاح الرسمي للمعارض المشتركة الثلاث إندكس، معرض الفنادق ومعرض تصاميم وتكنولوجيا الإضاءة في المملكة العربية السعودية والذي تم بالأمس.

البرنامج الذي يستمر يومين مليء بالمناقشات المحفزة والمحادثات الجانبية.سيحتل بعض أبرز الشخصيات في الصناعة مركز الصدارة بما في ذلك كريستينا زانيك، الرئيس التنفيذي لشركة كريستينا زانيك للاستشارات، عمار العسام، الرئيس التنفيذي لشركة ديوان معماريون ومهندسون، بن كوريجان، المؤسس والمدير العام لمجموعة Bluehaus؛ بالافي دين، المؤسس والمدير الإبداعي لشركة Roar، ومحمد أكتاش، المدير الإداري في Bishop Designوغيرهم الكثير.

يقام إندكس السعودية في نفس الموقع جنباً إلى جنب مع معرض الفنادق بالمملكة العربية السعودية ومعرض تصميم وتكنولوجيا الإضاءة، مما يوفر فرصة فريدة للتعلم والتواصل مع المتخصصين في مجالات الضيافة والتصميم وإدارة المشاريع.

الدخول إلى معرض إندكس المملكة العربية السعودية في الفترة من 6 إلى 8 سبتمبر في مركز الرياض الدولي للمؤتمرات والمعارض مجاني. التسجيل عبر الإنترنت إلزامي.

لمعرفة المزيد عن الفعالية، تفضل بزيارة :

www.index-saudi.com