مريم مباركي

استقبل صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن عبدالعزيز بن محمد بن عبدالعزيز، نائب أمير منطقة جازان بمكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير الإدارة العامة للدفاع المدني بالمنطقة اللواء الدكتور عبدالله بن عايض الشهري.

واطلع سموه خلال الاستقبال على التقرير الخاص بالحالة المطرية والموسمية والسيول التي شهدتها المنطقة خلال الفترة الماضية، مستمعًا لشرحٍ من مدير الدفاع المدني عن الحالة وكيفية التعامل مع كميات الأمطار و السيول،بالإضافة للعمليات الميدانية المُنفذّة للتعامل مع حالات الإنقاذ وما جرى رصده ميدانيًا والتوصيات المقترحة حيال ذلك.

وثمن سمو الأمير محمد بن عبدالعزيز جهود منسوبي مديرية الدفاع المدني بالمنطقة خلال فترة هطول الأمطار وجريان السيول، وما تم تفعيله من إجراءات وخطط ساهمت بتوفيق الله في الحفاظ على الأرواح والممتلكات، مثمناً الدور الإنساني والنبيل لمنسوبي المديرية والخدمات الإنسانية في التعامل مع حالات الغرق والاحتجاز. 

من جانبه نوه اللواء الشهري باهتمام سمو أمير المنطقة وسمو نائبه – حفظهم الله – وتواصلهم الدائم في متابعة الأعمال الميدانية وتسهيل جميع الإجراءات لتقديم خدمات الدفاع المدني المناسبة للمواطن والمقيم في عموم المنطقة ومحافظاتها.