حسين مصعود

شارك محافظ أبو عريش سعادة الأستاذ محمد بن هادي الشمراني مساء يوم امس الجمعة فعاليات الاحتفاء بذكرى اليوم الوطني الـ92 للمملكة ، الذي نظمه منسوبي مستشفى أبو عريش العام.

وقد كان في استقبال سعادته لدى وصوله مدير مستشفى أبو عريش العام سعادة الأخصائي موسى بن حمد النخيفي، حيث قدم لهم محافظ أبو عريش التهاني باليوم الوطني الـ 92.

بعدها قام “الشمراني” بجولة على مشروع الطوريء الذي سوف يتم افتتاحه قريباً بمشيئة الله تعالى وستمع إلى شرح مفصل عن المشروع،مقدمًا شكره وتقديره في نهاية زيارته ومشاركته منسوبي المستشفى احتفاء اليوم الوطني، لمدير المستشفى ولجميع منسوبيه وحثهم على مضاعفة الجهود لخدمة المرضى المنومين والمراجعين ومتمنياً لهم المزيد من التوفيق والنجاح.

من جهته قدم مدير مستشفى أبو عريش العام سعادة الأخصائي موسى بن حمد النخيفي، شكره لمحافظ أبو عريش سعادة الأستاذ محمد بن هادي الشمراني على مشاركته منسوبي المستشفى احتفالاتهم بيوم الوطن المجيد 92 هذا اليوم العظيم الذي خاض فيه الملك عبدالعزيز بن عبدالرحمن ملحمة تاريخية غير مسبوقة في توحيد أقاليم ومناطق الجزيرة العربية، وبناء مجتمع مسلم يسوده الأمن والأمان، ويستظل بالعقيدة الإسلامية والأخوة الحقيقية بعيدا عن القبلية والعنصرية والإقليمية.

وأضاف “النخيفي” أن اختيارنا لهذا اليوم حتى يتزامن مع اليوم الوطني الـ92 العظيم لعرض أحد منجزات الشؤون الصحية بمنطقة جازان، وهو أحد المشاريع العملاقة بالمستشفى وهو قسم الطوارئ.حيث شرفنا وشاركنا سعادة المحافظ التدشين لفعاليات اليوم الوطني وإستعراض المشروع المنجز.

واختتم” النخيفي” حديثه كل عام ووطن العز والشموخ بخير في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله، وكل التهنئة لوطننا العظيم ولولاة أمرنا وللشعب السعودي ولكل منسوبي صحة جازان وعلى رأسهم مديرها العام سعادة الأستاذ عبدالرحمن بن دبي الحربي. وسعادة المساعد العلاجي الدكتور عواجي النعمي،وسعادة مدير إدارة المستشفيات الدكتور حسن صميلي، ولجميع الزملاء مديري المستشفيات.

وتابع النخيفي حديثه هناك تهنئة خاصة لأهالي محافظة أبو عريش، ولكل رجالاتها الذين يقفون معنا من أجل تطوير مستشفى أبو عريش والوصول بة إلى أرقى المستويات فشكرًا لهم بحجم السماء.

ودمت ياوطني متفرداً بالحب والعطاء متميزاً بالأ‌من والرخاء شامخاً بالمجد والعزة في ظل قيادتنا الرشيدة حفظها الله.