مريم مباركي

يرعى صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن ناصر بن عبدالعزيز أمير منطقة جازان، يوم غد بمركز الأمير سلطان الحضاري ، النسخة الأولى من معرض الاستثمار والامتياز التجاري الدولي “فرنشايز جازان” .

 

وأوضح سموه في تصريح بهذه المناسبة ، أن منطقة جازان منطقة واعدة وجاذبة ومهيأة للاستثمار، مقدمًا الدعوة المستثمرين ورجال الأعمال وأصحاب العلامات التجارية للمشاركة في معرض جازان للاستثمار والامتياز التجاري الدولي “فرنشايز جازان” والاستفادة من الفرص المتاحة في هذا المعرض المهم.
وبين سموه أن معرض جازان للاستثمار والامتياز التجاري الدولي “فرنشايز جازان” يأتي عطفاً على ما حققه وطننا الغالي من مكانة عالمية في ظل رؤية المملكة 2030والتي أحدثت نقلات كبرى في شتى المجالات التنموية والاقتصادية والإنسانية، وفق مستهدفات طموحة من أبرزها ما تحقق للمملكة مؤخرًا من إشادة دولية بأنها أسرع الاقتصادات نموًا بين دول مجموعة العشرين.
     وأشار سموه إلى أن منطقة جازان شهدت نقلة نوعية في جميع الجوانب التنموية التي بدورها ساهمت في تهيئة بيئة استثمارية جاذبة أهمها إطلاق صندوق الاستثمارات العامة للشركة السعودية للقهوة وتدشين ميناء مدينة جازان للصناعات الأساسية والتحويلية الذي يعد قيمة مضافة للنشاط اللوجستي في المملكة والمنطقة ورافدًا مهما في جذب الاستثمارات الدولية وأخرها إطلاق سمو ولي العهد لشركة داون تاون السعودية.