مريم الغامدي

تسلّم صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، تقرير احتفالات أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني 92 .

جاء ذلك خلال استقبال سموه بمكتبه بديوان الإمارة، أمين منطقة الباحة الدكتور علي بن محمد السواط، حيث استمع في بداية اللقاء إلى شرح مفصل عن الأعمال الميدانية المنفذة خلال احتفالات أهالي المنطقة بمناسبة اليوم الوطني بمدينة الباحة وجميع المحافظات وماصاحبها من فعاليات استمرت طوال يوم المناسبة والايام التي بعده والتي ادخلت البهجة والسرور في نفوس الحضور لابراز فرحتهم بهذه المناسبة الوطنية .

ووجه سمو الأمير حسام بن سعود، أمانة الباحة والبلديات التابعة لها بمضاعفة الجهود وتقديم أفضل الخدمات للمنطقة وأهلها وزوارها، مشيداً بما شمله التقرير من تفاصيل لجميع الفعاليات المصاحبة في جميع المحافظات بالمنطقة .

وفي نهاية اللقاء قدم الدكتور السواط شكره وتقديره وامتنانه لسمو أمير المنطقة -حفظه الله- على توجيهاته واهتمامه الدائم ورعايته وحضوره لمشاركة أهالي المنطقة احتفالهم بهذه المناسبة الغالية، داعياً الله بأن يديم على بلادنا نعمة الأمن والأمان والاستقرار في ظل القيادة الرشيدة -أيدها الله- .