سوما المالكي

 

نيابة عن سعادة محافظ محافظة ميسان أ. عبد الله الفيفي دشن رئيس مركز حداد بني مالك أ. فيحان بن سلطان البقمي مساء الإثنين الموافق ١٤٤٠/١٠/٢١ هـ مهرجان ” صيفنا_بكم_احلى للتسوق والترفيه بصيادة بني مالك التابعة لمحافظة ميسان وسط حضور جماهيري كثيف وحضور اعلامي مميز من داخل المحافظة وخارجها .

وقد بدأ الحفل بآيات من الذكر الحكيم ,تلى ذلك كلمة “شركة التوثيق الوطني” لتنظيم المعارض والمؤتمرات .

عقب ذلك جاء كلمة الأهالي ,ثم كلمة الراعي الذهبي للمهرجان ثم كلمة راعي الحفل الاستاذ : فيحان البقمي

ونوه ” البقمي ” بالدعم الذي يوليه مستشار خادم الحرمين الشريفين الأمير: خالد الفيصل ونائبة بدعم كل مامن شأنه خدمة المواطن في هذه المحافظة وقال في مجمل حديثه نتمنى أن يكن هذا المهرجان نواة لاستمرار الفعاليات والمهرجانات المختلفة لتفرد المحافظة بتنوع في طبيعتها ومناخها ولوجود العديد من الأماكن التراثية والتاريخية والمتاحف والمنتزهات بالإضافة إلى تنوع المنتوجات الزراعية المختلفة التي تميز المحافظة عن بقية المحافظات داعياً رجال الأعمال للاستثمار في صناعة السياحة لتكن رافدا من روافد الاقتصاد الوطني .

مؤكدا بأن فرصة تنمية المحافظة في المجال السياحي تحظى بدعم كل الجهات في ظل الدعم الكبير الذي تحظى به السياحة من لدن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز. حفظه الله.

وقد استمع الحضور باوبريت بعنوان ” صيفنا_بكم_احلى .

والجدير بالذكر أن المهرجان الاول من نوعه على مستوى المحافظة والمراكز التابعة لها والذي،يخدم عددٍ كبيرٍ من ابناء المحافظة والسياح والمصطافين من داخل المحافظة وخارجها .

و الملفت للنظر حرص اللجنة المنظمة على أن يكن مهرجان #صيفنا_بكم_احلى لهذا العام مختلًفا كمّاً وكيفًا ولاسيما انه الأول من نوعه وذلك بوجود فعاليات ترفيهية وتسويقية تقام لأول مرة في المهرجان

وباهتمامها بجانب الأطفال بأعمارهم المتفاوتة حيث اللعب والمسرح والمسابقات .

كما ضم المهرجان الكثير من الخصومات والعروض التسويقية ويعتبر المهرجان متنفسا صيفياً جيداً لأهالي محافظة ميسان والمراكز التابعة لها.

علما بان المهرجان وجميع الفعاليات المصاحبة له سوف يستمر على مدى شهرين متتالين من بداية افتتاحه .