مريم الغامدي

أكد صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان – حفظهما الله – تبذل كل طاقتها لخدمة مواطنيها وتوفير كل الخدمات التي تضمن لهم الراحة والرفاهية، مؤكداً على جميع الجهات الحكومية أن تتضاعف جهودها في سبيل تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030 .

ونوه سموه خلال لقائه اليوم بقاعة الاستقبالات في محافظة غامد الزناد مشائخ وأهالي المحافظة للاستماع إلى مطالبهم واحتياجاتهم وذلك على هامش زيارة سموه التفقدية .

من جانبه ألقى محمد بن أحمد مشني في كلمته بإسمه ونيابة عن أهالي المحافظة عن شكرهم لسمو أمير منطقة الباحة على حرص سموه ودعمه واهتمامه، مثمناً لسموه هذه الزيارة التي تأتي في إطار الحرص على توفير ما يحتاجه أهالي المحافظة من خدمات.

واطلع سمو أمير منطقة الباحة خلال الزيارة على الخدمات الحكومية المقدمة للمواطن من قبل محافظ غامد الزناد صقر بن عبدالعزيز بن رقوش, مستعرضاً لسموه عدداً من المشاريع الحالية والمنفذة والتي بلغت أكثر من 270 مليون ريال, وتوجيه سموه بسرعة العمل لإنجازها واستفادة الأهالي منها في أقرب وقت.

بعد ذلك ناقش سموه طريق الحمراء ليكون طريقاً رئيسياً بديلاً للمحافظة، موجهاً مدير فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية المهندس مسفر المالكي بدراسة تنفيذ هذا الطريق من قبل “جمعية طرق” ومنحها فرصة التحدي الأول في مهامها، كونها الجمعية الأولى من نوعها على مستوى المملكة لتعمل على البدء في معالجة الطريق، موضحاً سموه أن زيارته القادمة ستكون عبر الطريق الجديد .

اثر ذلك شاهد سموه توقيع إتفاقية بين بلدية غامد الزناد ومجموعة ماشي البلاتيني، لتحقيق الأهداف الاستراتيجية فيما يخص إنشاء وتشغيل 7 حاضنات بلدية تهدف الى خدمة الأسر المنتجة .

بعدها توجه صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود لزيارة شيخ قبيلة غامد الزناد الشيخ عثمان بن علي الزندي، بمنزله بمحافظة غامد الزناد، حيث ألقيت كلمة ترحيبية بسموه، فيما تسلم سموه هدية تذكارية مقدمة من الشيخ الزندي بهذه المناسبة .