مريم مباركي

نيابة عن صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن خالد بن سلطان بن عبدالعزيز أمير منطقة الحدود الشمالية ، افتتح وكيل إمارة المنطقة للشئون الأمنيه الدكتور سلطان بن عبدالرحمن المعمر يوم أمس , معرض الفنانين التشكيليين المصاحب لملتقى طريف التشكيلي الأول بمحافظة طريف الذي ينظمه فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة, بمشاركة مجموعة من فناني وفنانات المحافظة .

وقص وكيل إمارة المنطقة الشريط إيذاناً بافتتاح المعرض الذي يستمر لمدة ٤ أيام, وتجول داخل أروقته ، واستمع لشرح عن محتوياته من قبل المشرف على المعرض الأستاذ مفرح السويلمي والاستاذه يازي الدغماني المشرفه على الورش الفنية. 

والتي تتضمن أكثر من ٥٠ لوحة تشكيلية ل٣٢ فناناً من أبناء محافظة طريف . بعد ذلك قدم مدير الجمعية الاستاذ خلف القاران كلمةً تحدث من خلالها عن الملتقى والمناشط القادمة للجمعية معربآ عن شكره لسمواميرالمنطقة لاهتمامه ورعايته للحراك الثقافي والفني بالمنطقة. 

وفي نهاية الحفل كرم وكيل إمارة منطقة الحدود الشمالية الشريك الاستراتيجي والراعي الرسمي شركة معادن وشركاء النجاح والفنانين المشاركين في الملتقى والمعرض بعد ذلك قدم مدير الجمعية درعآ اذكاريآ لسعادة وكيل الاماره للشئون الأمنية ثم التقطت الصور التذكارية.