مريم الغامدي

اطلع صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة الباحة، على تقرير خطة جمعية طرق المستقبلية، والتي تم اعتمادها مؤخراً كأول جمعية من نوعها على مستوى المملكة.

جاء ذلك خلال لقاء سموه في مكتبه بديوان الإمارة اليوم، مدير عام فرع وزارة النقل والخدمات اللوجستية بالمنطقة المهندس مسفر بن مصلح المالكي وأعضاء جمعية طرق ، حيث قدم المهندس المالكي شرحاً عما تضمنه التقرير ، مشيراً إلى أنه تم تأسيس الموقع الالكتروني للجمعية على الانترنت ، وتحديد مقرها وتكوين الإدارة التنفيذية لها .

وبين أن الخطة المستقبلية لجمعية طرق تهدف إلى المشاركة مع وزارة النقل والخدمات اللوجستية والبلديات في تنفيذ شبكات الطرق القصيرة بالتعاون مع المانحين والشركات ورجال الأعمال، مفيداً بأن فكرة جمعية طرق التي دشنها سمو أمير المنطقة ومعالي وزير النقل والخدمات اللوجستية هي الأولى من نوعها على مستوى المملكة وستكون باكورة انطلاق للعديد من الجمعيات المماثلة في مختلف المناطق .

وأضاف المهندس المالكي أن جمعية طرق تعتبر رائدة لكافة الأعمال الخيرية في تنفيذ شبكات الطرق القصيرة ووسائل السلامة ، مؤكداً اهتمام وزارة النقل استحداث مثل هذه الجمعيات التي تهتم بكل ما يخدم المنطقة ويحقق رؤية المملكة 2030 .

وأكد سمو أمير منطقة الباحة أهمية استمرار العمل لمتابعة تنفيذ أهداف الجمعية وبدء العمل الميداني لمهامها .

وثمّن المهندس المالكي لسمو الأمير حسام بن سعود اهتمامه وحرصه ومتابعته المستمرة لسير العمل، وتشديد سموه على إنجاز عمل المشاريع في وقتها المحدد مع حرص سموه على جودة العمل الميداني لخدمة أهالي وزوار المنطقة .