رباب الدرسي

أبرمت جمعية رواد العمل التطوعي بجازان اليوم الخميس الموافق 16 مارس 2023 عقد شراكة مجتمعية مع دار التربية الإجتماعية بالمنطقة ممثلة بمديرها الأستاذ جمال الراجحي وبحضور نائب رئيس لجنة الشراكات المجتمعية الاستاذ عثمان طميحي بمقر دار التربية الإجتماعية بمنطقة جازان .

ويأتي هذا التعاون لتحقيق التكامل بين الجهات الحكومية والقطاع الخاص والذي يعتبر مطلب وطني لدعم الجهود التطوعية وتنمية وحب العمل التطوعي وتحقيق المسؤولية المجتمعية لدعم التنمية المستدامة ، كما اتفق الطرفان على تنفيذ برامج تطوعية خلال سنة 2023 تهدف الى تنمية مهارات نزلاء الدار والمستهدفين بالدار في عدة مجالات .

وأكّد طرفا العقد أن هذه الشراكة تعد انطلاقًا من رؤية المملكة 2030 والتي تهدف إلى تقديم البرامج التثقيفية والتوعوية في مجال التطوع والمشاركة في الفعاليات العامة والوطنية وعمل دورات تدريبية تطويرية للابناء حسب الخطط المعتمدة بهذا الجانب.

وختاماً عبر “جمال الراجحي” مدير دار التربية الاجتماعية عن سعادته لتوقيع هذه الشراكة والتي تعتبر من الشراكات المهمه التي تنمي مهارة العمل التطوعي لدى الأبناء وتدمجهم مجتمعيآ مع العالم الخارجي ، مقدما شكره لرئيس جمعية رواد العمل التطوعي الأستاذ عبد الحميد عطيف ونائبه الدكتور علي دبيع ونائب رئيس لجنة الشراكات المجتمعية بالجمعية الأستاذ عثمان طميحي متمنياً التوفيق والسداد للجميع.