رباب الدرسي

استقبل معالي رئيس جامعة الباحة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين، سعادة سفير جمهورية إندونيسيا الدكتور عبدالعزيز أحمد ومرافقيه، بحضور أصحاب السعادة وكلاء ووكيلة الجامعة وعميد القبول والتسجيل بمكتبه بالمبنى الإداري بالمدنية الجامعية.

ورحب معالي رئيس جامعة الباحة في بداية اللقاء الدكتور عبدالعزيز أحمد ومرافقيه.
وأطلع معالي رئيس جامعة الباحة سعادة السفير الإندونيسي، أثناء اللقاء على برامج وأنشطة الجامعة البحثية والأكاديمية، وأشار معاليه إلى دور الجامعة المجتمعي المتميز في تقديم الخدمات الطلابية والتعليمية التي تسهم في تهيئة المناخ الجامعي للطلبة ليتلقوا جميع الخدمات التي توفرها الجامعة. كما تناول الحديث عدة محاور تهتم بقضايا التعليم، حيث تم مناقشة سبل وآليات التعاون بين جامعة الباحة والجامعات الإندونيسية.
عقب ذلك قدم سعادة عميد القبول والتسجيل الدكتور خالد بن عمير الغامدي عرضاَ مرئياً عن الجامعة وما تقدمه من برامج تعليمية وتدريبية لطلاب الجامعة ومجتمع المنطقة، وكذلك ما حققته الجامعة من إنجازات متنوعة على مختلف الأصعدة.
وشملت زيارة سعادة السفير الإندونيسي جولة على المكتبة الرئيسية مطلعاً على ما تتضمنه من كتب عربية وأجنبية شكلت رافداً علمياً ومعرفياً لخدمة الحركة التعليمية ومركز الابتكار وريادة الأعمال وحاضنة أعمال جامعة الباحة وما تقوم بها من أدور في خدمة رواد الأعمال وأصحاب المنشأة المتوسطة والصغيرة، وتقديم الحلول المناسبة لوراد ورائدات الأعمال لضمان استدامة مشاريعهم، وعبر سعادة السفير عن سعادته بالزيارة وعن ما شاهده في أروقة الجامعة من تطور ملموس عمل مميز في الجامعة.
في ختام الزيارة قدم معالي رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور عبدالله بن يحيى الحسين هديةً تذكارية للسفير الإندونيسي.