الرياض - رواف القحطاني :

وقعت الجمعية السعودية للموارد البشرية “بشر” و برنامج “تقدير” أحد مبادرات المؤسسة العامة للتأمينات الاجتماعية مذكرة تفاهم للتعاون بين الجانبين والاستفادة من خبرات المتقاعدين.

ووقع المذكرة من جانب “تقدير” مساعد محافظ التأمينات الاجتماعية للشؤون التأمينية الأستاذ/ سعود بن سليمان الجهني، ومن جانب جمعية “بشر” رئيس مجلس إدارة الجمعية الأستاذ/ علي بن ثابت القحطاني.

ونصت المذكرة على تمكين الجمعية السعودية للموارد البشرية “بشر” من دراسة و تحديد الاحتياجات التدريبية للمتقاعدين المسجلين في برنامج “تقدير” و من ثم وضع برامج لحديثي التقاعد لتأهيلهم لمرحلة ما بعد التقاعد و كذلك الاستفادة من خبرات المتقاعدين المسجلين في مسار “الخبرة” أحد مسارات برنامج “تقدير”.

و قد أعرب الأستاذ/ علي بن ثابت القحطاني عن سعادته بتوقيع هذه المذكرة مع برنامج “تقدير” حيث انه هذة المبادرة تأتي ضمن انشطة الجميعة السعودية للموارد البشرية ” بشر” لتبادل الخبرات و المعارف كما انها تستهدف فئة غالية على الجميع ساهمت و لا تزال تساهم بلادنا من خلال الخبرات المتنوعة و المتراكمة التي يمتلكونها لتحقيق المنفعة والقيمة المضافة للوطن و المجتمع.

الجدير بالذكر ان الجمعية السعودية للموارد البشرية هي منظمة غير ربحية تأسست عام ١٤٣٩ هـ بهدف تطوير وتعزيز الموارد البشرية بالمملكة و تقدم الجمعية العديد من الفعاليات والمؤتمرات والندوات وورش العمل والبرامج التدريبية للمساهمة في تحسين و تبادل افضل الممارسات والخبرات .