غدير المراد

 

 

اختتمت لجنة تحكيم المسابقة الوطنية لتلاوة القرآن الكريم وحفظه وتفسيره وتجويده في دورتها الحادية والأربعين في جمهورية غينيا كناكري، التي تنظمها وزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد، بالتعاون مع الأمانة العامة للشؤون الدينية بغينيا كوناكري، أمس الاثنين، الاستماع إلى تلاوة (60) مشاركًا ومشاركة منهم (30) متسابقًا، و(30) متسابقة، حيث يتنافسون في أفرع المسابقة الثمانية، وذلك بحضور نائب وزير الشؤون الدينية الغيني الشيخ إبراهيم عثمان باه، والمشرف على المسابقة الملحق الديني بسفارة خادم الحرمين الشريفين في جمهورية السنغال الشيخ وحيد مجربي.

من جانبه عبر رئيس لجنة التحكيم الدكتور أبوبكر سيبو فوفانا عن بالغ شكره وامتنانه لحكومة المملكة العربيه السعودية ولوزارة الشؤون الإسلامية والدعوة والإرشاد لما تجده هذه المسابقة من دعم ومتابعة.. مشيرًا إلى أن المسابقة تخضع لمعايير عالية في تقييم المتسابقين في الحفظ والأداء، وتشهد تنافساً قوياً بين المتسابقين.. سائلا المولى عز وجل أن يحفظ حكومة المملكة وأن يجزل للقيادة خير الجزاء.

كما عبر عدد من المتسابقين والمتسابقات عن سرورهم بالمشاركة في هذه المسابقة، حيث تعد مشجعة لحفظ القرآن وتدبره.. داعين الله سبحانه وتعالى أن يحفظ قيادة المملكة لما تقدمه من دعم ومساندة لحفظة كتاب الله.

يذكر أن التصفيات النهائية للمسابقة انطلقت في السابع من شهر رمضان الجاري، حيث تأهل 250 متسابقًا ومتسابقة.. وسيقام الحفل الختامي بمشيئة الله يوم غد الأربعاء في قصر الشعب بالعاصمة كوناكري.