مريم الغامدي

 

 

وسط اكتمال نصاب أعضاء الجمعية العمومية لجمعية ترتيل لتحفيظ القران الكريم بالباحة ؛ عُقد اجتماع الجمعية العمومية العادية لهذا العام ٢٠٢٣ م يوم أمس الأربعاء الموافق ١٤٤٤/٩/١٤ وذلك بمقر الجمعية في مدينة الباحة .
وقد استهل الاجتماع بتلاوة ايات من الذكر الحكيم تلاها عضو مجلس الادارة الشيخ خالد جارالله ، ثم رحب رئيس مجلس الادارة الشيخ علي بن جمعان آل سرور بأعضاء الجمعية العمومية شاكرًا لهم تعاونهم الدائم وتجشمهم عناء الحضور والمشاركة في الاجتماع .
عقب ذلك تم استعراض جدول اعمال الاجتماع والذي نوقش فيه : اعتماد الخطة التشغيلية للجمعية واعتماد الميزانية والقوائم المالية لعام ٢٠٢٢م واعتماد الموازنة التقديرية لعام ٢٠٢٣ واعتماد التقرير الختامي لعام ٢٠٢٢م ، حيث أقر المجتمعون الخطة التشغيلية وميزانية العام ٢٠٢٢ والموازنة التقديرية لعام ٢٠٢٣ والتقرير الختامي لعام ٢٠٢٢ .
وفي ختام الاجتماع تمت مناقشة التعديلات المقترحة على أهداف الجمعية الخمسة والتي قررها المركز الوطني لتنمية القطاع غير الربحي ، حيث تم استعراض الأهداف المقترحة وسط نقاش من عدد من أعضاء الجمعية العمومية والذين اقترحوا إجراء تعديلاتٍ على بعض الأهداف بالزيادة أو الاختصار أو بتقنين الأهداف ليتسنى تنفيذها على أرض الواقع .
عقب ذلك اختتم الاجتماع الذي حضره أكثر من نصف الأعضاء سواءً حضوريًا أو عن بعد بالتزامن ، ثم تناول الجميع وجبة العشاء وسط اجواءٍ اخوية.