الرياض - بوست

 

رفع الأمين العام لبرنامج “ريف” الأستاذ غسان بكري التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز، وولي عهده الأمين صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان، ولكافة أفراد وقطاعات الشعب السعودي الكريم؛ بمناسبة ذكرى اليوم الوطني الـــــ (93) للمملكة.
وأوضح بكري، أن الاحتفال بهذه المناسبة العظيمة، يأتي ترسيخًا لمشاعر الوطنية والولاء والانتماء لوطننا الحبيب، وتأكيدًا على الالتزام بمواصلة العمل، وبذل المزيد من الجهود؛ لرفعته وعلو مكانته، حتى نراه دومًا في موقع الصدارة.
وأشار إلى أن الاحتفال بذكرى اليوم الوطني هذا العام، تزامن مع تحقيق العديد من الإنجازات الوطنية في كافة المجالات الزراعية، والاقتصادية، والتنموية، في ظل الدعم اللامحدود من قِبل قيادتنا الرشيدة – أيدها الله، وتطبيق الخطط والاستراتيجيات الطموحة التي أسهمت في تحقيق مستهدفات رؤية 2030.

وأوضح بكري أن برنامج التنمية الريفية الزراعية المستدامة “ريف”، حقق العديد من الإنجازات، من خلال دعم المستفيدين؛ تجسيدًا لتطلعات القيادة في تنمية وتطوير الريف، ورفع كفاءة وإنتاجية مزارعيه، بالإضافة إلى زيادة مساهمتهم في الاقتصاد الوطني، حيث عمل البرنامج على رفع مستوى معيشة صغار المزارعين وتحسين نمط حياتهم، فضلًا عن تأهيلهم وتدريبهم وتطوير مهاراتهم؛ لتحسين دخلهم، وزيادة الكفاءة والإنتاجية.

وفي ختام كلمته، دعا الأمين العام لبرنامج “ريف” المولى عز وجل، أن يحفظ بلادنا ويديم عليها الأمن والاستقرار والرخاء، وأن يحفظ خادم الحرمين الشريفين وولي عهده الأمين، لخدمتها وقياداها.