رباب الدرسي

شاركت إدارة المساجد والدعوة والإرشاد بمحافظة صبيا في الاحتفاء باليوم الوطني للمملكة العربية السعودية ٩٣ تحت شعار ( نحلم ونحقق ) بالتعاون مع روضة دنيا البراءة الأهلية وبمشاركة ١٣ متطوعة من منسوبات الإدارة تم خلالها توزيع ٨٨ هدية مكونة من مصحف شريف ومجموعة من الورود وهدايا أخرى عينية .
هذا وقد استهدفت هذه المبادرة أكثر من ١٥٠ طفلة من منسوبات الروضة بهدف تعليمهم قيم الانتماء والمواطنة وغرس الولاء والمحبة لهذا الوطن العظيم وولاة أمرها حفظهم الله كما هدفت المبادرة إلى التعريف بتاريخ المملكة العربية السعودية العريق الدعوي والتنموي .
من جهته أكد فضيلة مدير عام فرع وزارة الشؤون الإسلامية الشيخ أسامة بن زيد مدخلي أن مثل هذه المبادرات الوطنية تعزز القيم الوطنية والإسلامية لدى المستهدفين سواء كانوا أطفال أو جميع أطياف المجتمع وأضاف أن وطننا العظيم يستحق منا أكثر مما نقدمه سائلا الله أن يديم عليها الأمن وأن يحفظ القيادة من كل شر ومكروه ، واختتم بالشكر الجزيل لسعادة مدير الإدارة الأستاذ أحمد نشيلي وكافة الطاقم على جهودهم المبذولة في انجاح مثل هذه المبادرات .
تُعد هذه المبادرة من ضمن عدة مبادرات ومشاركات قدمتها الإدارة خلال المناسبات الوطنية والأيام العالمية ومواسم الخيرات واعياد المسلمين .