رباب الدرسي

 

 

قامت جمعية شريان لرعاية مرضى الدم بمنطقة جازان بالتعاون مع وزارة الشؤون البلدية و القروية والإسكان ممثل بفرع شؤون الإسكان بجازان، بتسليم وحدات سكنية للأسر المتقدمة على الجمعية والتي تتوافق مع معايير الإسكان التنموي وتندرج ضمن فئة مرضى الدم.

حيث تم مراسم التسليم بحضور عدد من الشخصيات المهمة، ومن جانبه رحب المدير التنفيذي لجمعية شريان الأخصائي خالد بن دبيان الدبيان بالحضور وأعرب عن شكره ، وأكد أنه تم تسليم مفاتيح الوحدات السكنية للمستفيدين وستتم متابعة احتياجاتهم الأخرى كمستفيدين مع جمعية شريان .

وشارك في هذه المناسبة مدير الإسكان التنموي بجازان المهندس أحمد خواجي، ومدير عام فرع شؤون الإسكان بمنطقة جازان المهندس إبراهيم عكيري اللذين كانت لهما بصمة واضحة و دور كبير في التواصل والمتابعة، حيث أثنيا على دور جمعية شريان وجهودها العظيمة لخدمة مرضى الدم.

وفي ختام مراسم التسليم قدمت مديرة مشروع سكون الخيري الأخصائية أمل بنت خالد باصمد شكرها للقيادة الرشيدة على جهودها المباركة في توفير أفضل الوحدات السكنية للمستفيدين، وشكرت أيضًا جميع الأشخاص الذين شاركوا وساهموا مع الجمعية في إدخال الفرحة إلى قلوب هذه الفئة الغالية على الجميع.
وفي ختام الحديث أعربت عن أملها في أن تصل هذه الفرحة لجميع مرضى الدم المستحقين، ونسأل الله أن يعيننا ويوفقنا في تقديم المزيد من الدعم والرعاية لهم.